ضمن الاخبار  اضافت السعودية عن قرارات كثيرة مؤخرا وفى الفترة القليلة الأخيرة وجاءت جميعها لصالح الوافدين , وكما تم نقل اليكم اهم التفاصيل عبر صحيفة الوسط  واليكم اخر اخبار الارصاد اليوم الموافق 21-11-2020 . ...

كما عرضنا نحن كفريق عمل لصحيفة الوسط كل الاخبار المتعلقة بالمملكة وتعليق كافة الرحلات الجوية الدولية إلا في الحالات الاستثنائية وتعليق الحضور لمقرات العمل في كافة الجهات الحكومية والقطاع الخاص.

وفى سياق الحدث توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئةبالمملكة العربية السعودية الأحوال الجوية ليوم غد الجمعة، مشيرة إلى أن الفرصة مهيأة لتكّون سحب رعدية ممطرة، مصحوبة برياح نشطة على 3 مناطق.

وفي بيان جديد لأحد المصادر الموثوقة و عبر موقعها الرسمي، أفادت هيئة الأرصاد بنشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار، تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق (الجوف، الحدود الشمالية، الشرقية وبعض السحب على منطقة الرياض ) وأجزاء من منطقتي الرياض والقصيم، كذلك على مناطق (مكة المكرمة، المدينة المنورة وجازان).

ولفتت الهيئة إلى أن الفرصة مهيأة لتكون السحب الرعدية الممطرة؛ مصحوبة برياح نشطة على مرتفعات (نجران، جازان، وعسير).

وبالنسبة لحالة البحر الأحمر، أشارت هيئة الأرصاد إلى أن الرياح السطحية ستكون غربية إلى شمالية غربية، بسرعة تتراوح بين 15 و40 كم/ساعة، مع ارتفاع الموج بين متر إلى مترين، أما البحر فسيكون متوسط الموج إلى مائج.

وعلى الخليج العربي، ستكون الرياح السطحية، شمالية غربية، بسرعة تتراوح بين 15 و40 كم/ساعة، مع ارتفاع الموج بين متر ومترين، والبحر سيكون متوسط الموج.


اقرأ أيضًا: