الاستعلام عن رصيد موبايلي Mobily وخطوات شحن الرصيد 2024

تعتبر شركة موبايلي واحدة من شركات الاتصالات السعودية الهامة، حيث تسمح هذه الشركة بمجموعة كبيرة من الخدمات لجميع عملائها بمنتهي السهولة، وتعتبر واحدة من الخدمات المهمة التي تتيحها هي خدمة الاستعلام عن رصيد موبايلي، حيث يستطيع الاستفادة منها لكل من يريد التعرف على قيمة الرصيد المتبقية، ومن خلال المقالة التالية سوف نتعرف تفصيلياً على خطوات الاستعلام عن رصيد موبايلي .

الاستعلام عن رصيد موبايلي

تسمح شركة موبايلي خدمة الاستعلام عن الرصيد ، ويمكن لكل عملاء الشركة الاستفادة من هذه الخدمات في حالة رغبتهم في التعرف على الرصيد المتبقي، ويمكن ان يتم الاستعلام بطريقة بسيطة وسهلة من خلال كود يتم توفيره من الشركة، ويتم الاستعلام عن رصيد موبايلي برسالة نصية كالتالي :

  • تعتبر شركة موبايلي واحدة من أكبر شركات الاتصال بداخل المملكة العربية السعودية، وتسمح لجميع عملائها بفرصة للتعرف على الرصيد المتبقي في الشريحة لديهم، وذلك عن طريق خدمة الاستعلام عن رصيد موبايلي .
  • يمكن الاستفادة من الخدمة من خلال استخدام كود *1422#، وبعد ان يتم الاتصال سوف يقوم العميل بتلقي رسالة نصية تتضمن تفاصيل الرصيد المتبقي في الشريحة .
  • يمكن للعملاء الاتصال برقم خدمة عملاء الشركة (900) وسوف يستطيع العميل من خلاله التعرف على كافة المعلومات الخاصة بالشريحة .
  • توفر الشركة كود *1411# من اجل الاستعلام عن الرصيد المتبقي، والتعرف على الدقائق المجانية .

خطوات شحن رصيد موبايلي

حيث توفر أيضًا شركة موبايلي خدمة شحن الرصيد بمنتهي السهولة من خلال أكواد، وذلك في حالة اذا اكتشف العميل أن الشريحة تحتاج إلى الشحن يمكنه استخدام أحد هذه الطرق التالية :

  1. يمكن للعميل ستخدام هذه الطريقة عند القيام بشحن الشريحة عن طريق استخدام هذا الكود ( *1400* كود الشحن الظاهر على البطاقة# )، وذلك بداخل المملكة العربية السعودية، وبعد ادخال الكود نقوم بالضغط على ايقونة اتصل وسوف يتم شحن القيمة الخاصة بالكارت .
  2. وحتي يستطيع العميل من طلب خدمة الشحن يمكن ان يقوم بالاتصال من خارج المملكة العربية السعودية علي هذا الرقم 0560101100 .

إقرأ أيضاً: بالخطوات...استخراج لوحة سيارة إلكترونياً والرسوم المطلوبة 1445

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام