الامارات.. اصدار قرارت جديدة بشأن الشيشة والمناسبات الاجتماعيه
الامارات.. اصدار قرارت جديدة بشأن الشيشة والمناسبات الاجتماعيه

اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث بدولة الامارات العربية المتحدة تصدر العديد من القرارات الهامة خاصة بالمطاعم ومقاهي الشيشة والمناسبات الاجتماعية والأعراس والحفلات.

حيث أصدت اللجنة  العليا لإدارة الأزمات والكوارث بدبي  قرارا  يلزم جميع المطاعم ومقاهي الشيشة بزيادة المسافة الفاصلة بين الطاولات من 2 متر إلى 3 متر، مع تقليل عدد الأشخاص المسموح لهم بالجلوس على ذات الطاولة منعشرة اشخاص  إلى  سبعة للمطاعم واربعة اشخاص  لمقاهي الشيشة.

كما اصدرت اللجنة قرارا باقتصار الحضور في المناسبات الاجتماعية والأعراس والحفلات الخاصة على الأقارب من الدرجة الأولى، ولعدد 10 أشخاص فقط، سواء في الفنادق أو المنازل، وذلك اعتباراً من الأربعاء  القادم .

حي أفادت اللجنةان هذا القرار يأتي نتيجة ارتفاع عدد مخالفات عدم الالتزام بالتدابير الاحترازية والوقائية.

هذا وقد دعت  جميع أفراد المجتمع   من مواطنين ومقيمين وزوار، وكذلك مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص  إلى ضرورة  الالتزام الكامل بتطبيق الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس «كوفيد-19».

هذا ولن تسمح اللجنة بأي مخالفات من شأنها أن تحدث تراجعاً في مواجهة فيروس كورونا والحد من انتشاره،عن طريق  تجاهل جهود آلاف الأبطال في خطوط الدفاع الأولى من مواطنين ومقيمين، ومئات المتطوعين من مختلف الجنسيات هذا وفقا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم .