المخالفات المرورية
المخالفات المرورية

السلطات الاماراتية تدعم السائقين واصحاب السيارات بطرق شتى وخلال اسابيع فقط تم اطلاق العديد من المبادرات من اجل تخفيض المخالفات المرورية عنهم بنسب تصل غلى 50%، وبدورها وفي اطار استكمال نهج القيادة الرشيدة في تخفيف الاعباء عن كاهل المواطنين والمقيمين، فقد اطلقت شرطة عجمان مبادرة من شأنها قيمة المخالفات المرورية في الامارة بنسبة 50%.

  • الامارات تعلن تخفيض المخالفات المرورية عن السائقين 50% بعجمان

وفي هذا السياق فقد اطلق  ولي عهد عجمان المبادرة وقام رئيس المجلس التنفيذي، اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، بإصدار بيان عاجل اوضح فيه قائد عام شرطة عجمان، عن قرار تخفيض المخالفات المرورية بنسبة 50٪، بالاضافة إلى إلغاء الحجز  على السيارة وكذلك النقاط المرورية وذلك بدءا من تاريخ 16/02/2020 ولمدة ثلاثين يوم.

وجاء اصدار شرطة عجمان للمبادرة الاخير الخاص بتخفيض المخالفات المرورية إلى نصف قيمتها بناءا على توجيهات سامية من سمو الـشيخ عمـار بن حمـيد النعيمي.

  • الفئات المستحقة لتخفيض المخالفات المرورية

وعلى صعيد متصل فقد اصدر  قائـد عـام الشرطة في إمارة عجمان بيان هام قبل ساعات أوضح فيه  أن قرار التخفيض يتم تطبيقه في مخالفات مرورية  محددة.

واوضح ان مبادرة التخفيض تنطبق على كافة  المخالفات المرورية التي تم ارتكابها في إمارة عجمان قبل تاريخ 31/01/2020.

وتأتي مبادرة شرطة عجمان احتفالا بفوزها  بجائزة الريادة البلاتينية، بالاضافة إلى حصولها على 16 جائزة في جائزة عجمان للتميز الحكومي، بحسب ما نشرته صحيفة الامارات اليوم قبل قليل.

ويرجى من السائقين الذين تنطبق عليهم مبادرة التخفيض المسارعة للاستفادة منها خلال مدة اقصاها 30 يوما حيث تم طرح مبادرة تخفيض المخالفات المرورية  مدة شهر فقط