الامارات تعلن حصول 2036 طالبا على الاقامه الذهبية
الامارات تعلن حصول 2036 طالبا على الاقامه الذهبية

مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي بدء إجراءات الحصول على إقاماتهم

فى ظل حرص وزارة التعليم الاماراتي الوصل الى اعلي مكانه وسط الدول الكبري فى منظومة التعليم الاساسي فقد قررت وزارة التعليم فى الامارات منح الاقامه الذهبية 2036 طالبا فى الامارات .

حيث أعلنت حكومة دولة الإمارات العربية منح تأشيرة الإقامة الإقامة الذهبية لـ10 سنوات، لأوائل الثانوية العامة وأسرهم من المقيمين، في مختلف المسارات.

وقد دعت المؤسسة الطلبة واسرهم إلى التواصل مع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، أو الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، لبدء إجراءات الحصول على إقاماتهم.

وقد اعلن مصدر داخل وزارة التعليم إن منح الإقامة الذهبية للطلبة المتفوقين يأتي تقديراً لجهودهم، وفي إطار توجه حكومة دولة الإمارات لتوفير بيئة حاضنة للمتميزين وأصحاب المواهب الاستثنائية ليكونوا شركاء دائمين في مسيرة التنمية في الإمارات.

وحسب ما أعلنته المؤسسة، فإن نسبة النجاح العامة بين طلبة الثاني عشر في جميع المسارات، بالمدارس الحكومية والخاصة التي تتبع منهاج وزارة التربية والتعليم، بلغت 91%.

وأعرب أوائل طلبة الصف الثاني عشر من المقيمين وذويهم عن سعادتهم بإعلان حكومة الإمارات عن منحهم الإقامة الذهبية، تقديراً لتميزهم وتفوقهم، مؤكدين أن الدولة وفرت جميع الأسباب لمواصلة التعليم بشكل جيد .