البنوك المصرية تعلن عن تقديم خدمات مجانية للاحتفال باليوم العالمي للمرأة 2024

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة سوف يتم تقديم الخدمات المجانية للعملاء ابتداء من يوم ( 8 مارس 2024 ، وحتى يوم 31 مارس 2024 ) ، وسوف تشمل هذه الخدمات تنوع بين الخدمات المصرفية و الخدمات المالية، وذلك بهدف تلبية إحتياجات كافة شرائح المجتمع، وتسعى البنوك المصرية للعمل علي تعزيز الشمول المالي وتحقيق التنمية المستدامة بجميع أنحاء البلاد، وجاء ذلك في إطار اهتمام البنك المركزي بتوفير الفرص المتساوية وتعزيز الوصول للخدمات المالية، وتعلن البنوك المصرية عن هذه المبادرة الاستثنائية .

خدمات مجانية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة في البنوك المصرية

اثناء هذه الفترة المميزة، سوف تتوفر مجموعة كبيرة من الخدمات المجانية لكافة العملاء، وسوف تشمل هذه الخدمات المجانية ( إمكانية فتح حسابات بنكية جديدة بدون أي رسوم، و إصدار بطاقات الدفع والسحب النقدية مجانًا، و بالإضافة لذلك، سوف تسمح البنوك المصرية بفرصة كبيرة للاستفادة من خدمات الإرسال وخدمات التحويل الداخلي والخارجي بدون أي تكاليف إضافية .

خدمات مجانية للعملاء احتفالًا باليوم العالمى للمرأة

حيث تهدف هذه الخدمات المجانية للعمل علي تعزيز الوعي المالي والقيام بتشجيع الاقتصاد المصري عن طريق زيادة الوصول للخدمات المالية لجميع المواطنين، وتعتبر المرأة والفلاحين وأصحاب الهمم من الفئات المستهدفة في هذه المبادرة .

ويسعى البنك المركزي المصري للعمل علي تعزيز دور المرأة في القطاع المالي وتمكينها اقتصادياً ، وكذلك للعمل علي تقديم الدعم المالي للفلاحين وتسهيل وصولهم للخدمات المصرفية، ومن اهم الخدمات المجانية المقدمة ما يلي :

  • أولاً : يسمح البنك المركزي المصري لجميع العملاء القيام بفتح حسابات بنكية مجانية سواء كانت ( حسابات التوفير أو الحسابات الجارية) ، وهذا يسمح لكافة المواطنين بالاستفادة من كل الخدمات المصرفية وإدارة أموالهم بمنتهي السهولة والمرونة .
  • ثانياً : يتم تقديم المحفظة الإلكترونية بشكل مجاني للعملاء، مما يسمح لهم ذلك من إمكانية إجراء التحويلات والمدفوعات الإلكترونية بكل سهولة وأمان .
  • ثالثاً : إصدار بطاقة ميزة وتكون مسبقة الدفع بدون أي رسوم أو بدون اي حد أدنى، وهذه البطاقة توفر للعملاء القيام بسهولة الدفع والشراء في مختلف المحلات التجارية .
  • رابعاً : تسمح البنوك المصرية بالقيام بفتح حساب شمول مالي للشركات والنشاط الاقتصادي مجاني، و فتح حسابات الشباب بدون أي رسوم .
  • خامساً : يتم إصدار بطاقات الخصم المباشر مجاناً لجميع العملاء، مما يسمح لهم السحب النقدي وإجراء كافة العمليات المصرفية بمنتهي السهولة واليسر .
  • وأخيراً : تقدم البنوك إعفاء من مصاريف البطاقات الائتمانية إذا تم الحصول على قرض شخصي مما يسهم في تخفيف الأعباء المالية على جميع العملاء .

إقرأ أيضاً: خطوات التقديم على وظائف المركز الوطني للأرصاد ( 1445ــ 2024 )...برواتب مجزية

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام