التسجيل في منصة معروف للأسر المنتجة 2024...أهم الشروط والخطوات

قامت المملكة السعودية بالحرص على تسهيل جميع الخدمات والمعاملات التجارية، التي تتم بداخلها ولذلك قدمت المنصة معروف التي يتم عن طريقها تأدية عدد من التبادلات التجارية والمعاملات، وذلك حسب مجموعة من الشروط التي يجب أن تتحقق في الأشخاص المتقدمين للتسجيل، بالمنصة السعودية، وسوف نوضح لكم في المقال الخطوات الخاصة للتسجيل على المنصة، والشروط التي من الواجب توافرها للاستفادة من الخدمات التي يتم تقديمها عن طريق منصة معروف .

التسجيل في منصة معروف للأسر المنتجة 2024

حيث يحتاج العديد من الأسر المنتجة والتي تقوم بالمشاريع الصغيرة بداخل المملكة السعودية، بتسهيل المعاملات التجارية التي يتم القيام بها، ولذلك تحتاج للتسجيل بمنصة معروف من اجل الاستفادة من الخدمات التي يتم من خلالها التقديم بهذه المنصة، ولذلك سوف نقدم لكم خطوات التسجيل للأسر المنتجة بالنقاط التالية :

  • الخطوة الأولي : الدخول للموقع الرسمي لمنصة معروف، ثم نقوم بالضغط على أيقونة إنشاء حساب جديد .
  • الخطوة الثانية : يجب حتي تقوم بالتسجيل لهذه المنصة أن يكون لديك حساب شخصي تم تسجيله على منصة أبشر الإلكترونية، ونقوم بإدخال هذا الحساب الخاص بك .
  • الخطوة الثالثة : سوف يتم إرسال رمز التحقق من الحساب على الهاتف المحمول، ونقوم بإدخال الرمز بالخانة المخصصة لها، و استكمال هذه البيانات .
  • الخطوة الرابعة : سوف يطلب منك إدخال جميع البيانات التجارية الخاصة بك ونقوم بإدخال هذه البيانات، وبعد ذلك نقوم بالضغط على أيقونة تفعيل الحساب على المنصة .

شروط التسجيل بمنصة معروف

أوضحت الحكومة السعودية بأن هناك عدد من المتطلبات الأساسية، التي يجب ان يتم توافرها بالأشخاص الراغبين بالتسجيل بالمنصة للأسر المنتجة، وسوف نوضح هذه المتطلبات بالتفصيل من خلال النقاط التالية :

  • الشرط الأول : حتي تتمكن من التسجيل على منصة معروف يجب أن يكون لديك حساب شخصي على منصة أبشر .
  • الشرط الثاني : يجب أن يكون المنتج الذي تريد عرضه على منصة معروف لا يخالف ضوابط الشريعة الإسلامية .
  • الشرط الثالث : يجب وضع شعار خاص يمثل المنتج الذي تريد عرضه على المنصة .

إقرأ أيضاً: كيفية تسجيل المواليد إلكترونيًا... اهم الشروط والخطوات المطلوبة 1445

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام