من هي الاعلامية السعودية الشهيرة المتهمة بالزنا

تمكنت السلطات السعودية من القبض علي الفاشينيستا والإعلامية السعودية الشهيرة، بتهمة الزنا والإبتزاز، حيث أصدرت المحكمة قرارها بالحكم بحبس الاعلامية المتهمة وجلدها وإليكم التفاصيل.

 قامت محكمة في جدة السعودية، بإصدار حكمً حبس وجلد إعلامية وفاشينيستا شهيرة، بتهمتي الزنا والابتزاز المالي بمواقع التواصل في مفاجأة من العيار الثقيل.

صالح الجسمي، الاعلامي الاماراتي، وأخ المطرب حسين الجسمي، أسدل الستار عن حصوله علي تأييد حكم من محكمة الاستئناف في جدة ضد اعلامية وفاشينيستا شهيرة لم يذكر اسمها والذي كان صدر من المحكمة الابتدائية مسبقاً .

شمل الحكم بحبس الإعلامية لمدة عام وجلدها 70 جلدة وتغريمها غرامة مالية تقدر بمائة ألف ريال، إلى جانب قرار حذف حسابها الشخصي على موقع إنستجرام بسبب ابتزازها لشخص آخر وعلاقة محرمة ونشر صورة لشقيقته في الإنستقرام,حسب الشبكة العربية .


قال صالح الجسمي، مؤكداً أن القانون لابد وأن يأخذ مساره، ويتم تنفيذه على الجميع، ويجب على الجميع الالتزام بالاحترام وضبط النفس، مؤكدا أن التباهي والغرور لا يفيدان أحد وأنه يجب التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي بمسؤولية، وإحترام.

هذا وقد لاقى هذا الخبر العديد من التساؤلات حول معرفة شخصية الإعلامية السعودية الشهيرة المحكوم عليها بالحبس والجلد بتهمة الزنا والابتزاز.