التنمية الاجتماعية السعودية تتيح خاصية استقبال الشكاوى بقطاع العمالة المنزلية إلكترونياً
التنمية الاجتماعية السعودية تتيح خاصية استقبال الشكاوى بقطاع العمالة المنزلية إلكترونياً

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية ، اليوم الأحد ، عن توفير خدمات الشكاوى الإلكترونية للعمالة المنزلية عبر البوابة الإلكترونية لمنصة "مساند".

وقالت وزارة الصحة في بيان لها ، إن إطلاق هذه الخدمة سيمكن أصحاب الأعمال الذين وقعوا عقودًا للتوسط في خدمة العمالة المنزلية من تقديم الشكاوى إلكترونيًا عبر المنصة.

وأضافت الوزارة أن هذه الخدمة مؤتمتة بالكامل لأنها تقلل من وقت الحل وتقلل من عدد الخطوات ، ولا داعي لزيارة فروع الوزارة أو قنوات الاتصال ، ليبدأ صاحب العمل في التقديم إلكترونياً ومن ثم تقديم الشكوى. يمكن لمزود الخدمة حل الشكوى وديًا.

وأوضحت إدارة الموارد البشرية أنه في حالة عدم وجود حل سيتم ترقيته ، وبعد ذلك ستقوم الدائرة بالتحقيق والبت في الشكوى بشكل نهائي لضمان احترام حقوق جميع الأطراف ، وأكدت أن جميع هذه الخطوات تتم عبر بوابة مساند الإلكترونية. الكترونيا.

وأكدت الوزارة جهودها من خلال مراجعة السياسات السابقة والتطوير المستمر لهذه السياسات لتحسين وتطوير الخدمات للراغبين في استقدام العمالة المنزلية بما يساعد على تحسين تجربة العملاء وتسريع الوصول إلى الخدمات المطلوبة في وقت قصير.

وذكرت "الموارد البشرية" أن منصة "مساند" الإلكترونية ستستمر في تقديم الحلول والخدمات إلكترونيًا من خلال الاتصال المباشر بمكتب الاستقدام والشركة من أجل تزويد العملاء بمزيد من الخيارات.