الجوازات السعودية أخر تحديثات أسعار رسوم إقامة المرافقين.. الأسعار النهائية!!!
الجوازات السعودية أخر تحديثات أسعار رسوم إقامة المرافقين.. الأسعار النهائية!!!

قامت الجوازات السعودية اليوم بإصدار أخر تحديثات لرسوم إقامة المرافقين خلال يومان وتطلب منهم الإستعداد... تابع لتتعرف علي أسعار الرسوم النهائية.

توقع العديد من الوافدين ومازالوا يتوقعون أن المملكة العربية السعودية سوف تقوم بتقليل كافة رسومهم في العام المقبل، أو حتي يتم التعديل في بعض الفئات، حيث قامت اليوم الجوازات السعودية بإصدار الأسعار النهائية لرسوم إقامة المرافقين.

وتبعا لما أعلنته صحيفة الرياض، بخصوص تحديد وتثبيت رسوم المرافقين والتابعين لـحوالي 100 ريال سعودي كل شهر كحد أدنى، فقد قام مطلع ومقرب من الجوازات السعودية بالتأكيد علي حقيقة ما تم نشره عن تثبيت رسوم المرافقين وحسم المصدر الأمر بالقول ( لا زالت رسوم المرافقين كما هي مثبته من قبل الجوازات السعودية ).

رسوم المرافقين النهائية

- في عام 2019 تم تحصيل 300 ريال سعودي من الوافدين ويقوم الوافد أو مرافقيه بدفع المبلغ من خلال نظام سداد للمدفوعات.

- في هذا العام 2020 أصبحت الرسوم تصل إلـي 800  ريال للفرد الواحد للمرافقين، بينما لم يتم ذكر القرار مصير الرسوم بعد هذا الوقت.

ويعد كل تم نشره بخصوص تثبيت الرسوم على 100 ريال سعودي للفرد الواحد غير صحيح ولا يستند على أدلة حقيقية حتي وقتنا هذا وأكمل المصدر بأنه يجب عدم نشر أخبار لم يتم نشرها في المواقع الرسمية، وأعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية، من خلال صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر، «في حال وجود أي إعلانات رسمية من المديرية العامة للجوازات، سيتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية.

قد يعجبك :

السعودية تصدر طرق حساب رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للعام الجديد

القرارات النهائية بخصوص رسوم تجديد الإقامة والسفر والزيارات.. تعرف علي التعديلات الأن 

الجوازات السعودية: إنهاء نظام الإقامة القديم وإصدار نظام آخر.. تعرف علي رسومه وشروطه