عاجل الجوازات السعودي تضه إجراء جديد قبل تأشيرة الدخول والخروج للوافدين
عاجل الجوازات السعودي تضه إجراء جديد قبل تأشيرة الدخول والخروج للوافدين

الجوازات السعودية تركشف الستار عن أخر تحديث لتأشيرة الدخول والخروج لوافدين السعودية كما أصدرت بيان رسمى صباح اليوم لمديرية الجوازات العامةعن أسعار الرسوم التي سيتم تحصلها من الوافدين والمقيمين بالسعودية واليكم التفاصيل..

كشفت إدارة الجوازات في المملكة العربية السعودية أنها تشمل تكلفة تأشيرة الخروج النهائي وتأشيرة نقل الكفيل وتأشيرة الزيارة العائلية ، وأكدت إدارة الجوازات السعودية أن الرسوم المعلنة هي السعر الجديد وأكدت على ضرورة دفع الأجانب رسوم تأشيرة الخروج النهائية والدخول. التأشيرة والخروج بشكل افتراضي.

اما بالنسبة الى رسوم المرافقين تم مضاعفتها وسيتم تحصلها بقيمة 200 ريال شهرياً على كل مرافق، رسوم لمقابل المالي سيتم تحصلها بقيمة تتراوح ما بين 300/400 ريال على كل وافد يعمل في شركاتومؤسسات تابعة للقطاع الخاص داخل السعودية، التأشيرة الدراسية للطلبة ويتم تحصلها بقيمة 2000 ريال سعودى تجديد جواز سفر سعودي لمدة 5 سنوات 150 ريال.تمديد تأشيرة الزيارة العائلية 100 ريال.

وفى سياق متصل لتجديد جواز السفر السعودي لمدة 10 سنوات 300 ريال سعودي.
3000 ريال للحصول على تأشيرة دخول متعددة لمدة ستة أشهر ، و 300 ريال للسفر عبر المملكة العربية السعودية ، و 500 ريال لتأشيرات الدخول والخروج المتعددة لمدة 3 أشهر ، نشكركم على اهتمامكم بهذه الأخبار ، ونؤكد لكم أننا لن نقدم الأفضل  عبر صحيفة الوسط الاخبارية أبدًا ونقل جميع الأخبار من جميع المصادر الإخبارية وتعزيز قراءتك ونقل جميع الأخبار بمصداقية وشفافية.