قرارات جديدة يتطلب تكلفة عدة خدمات للأجانب والمقيمين بالسعودية
قرارات جديدة يتطلب تكلفة عدة خدمات للأجانب والمقيمين بالسعودية

الجوازات السعودية تعلن قرارات جديدة يتطلب تكلفة عدة خدمات للأجانب والمقيمين بالسعودية وكما نعلمكم بكل ما هوا جديد اليوم نعرض لكم خطوات جديدة للاستعلام عن صلاحية الإقامة للمقيمين خلال هذا الفترة كما تم عرض التفاصيل الكاملة .

وفى سياق متصل أوضحت أيضًا خطوات سؤال جميع المقيمين عن صلاحية حق الإقامة. لقد رأينا الآلاف من الأجانب في المملكة العربية السعودية يطلبون كيفية الاستفسار عن إقامة أجانب أم مقيمون فترة الصلاحية؟ وبحسب إدارة الجوازات في المملكة ، سنقوم بتوضيح تفاصيل خطواتها في الأسطر القليلة القادمة ، حيث قامت السلطات بفحص الإقامة ورقم إقامتها من خلال الخطوات التالية:

في البداية يجب الدخول على رابط بوابة أبشر الإلكترونية الرسمية.

يتم اختيار خدمة أبشر للأفراد.

اختيار الخدمات العامة.

عليك ان تقوم باختيار خدمة الاستعلام عن الإقامة برقم الإقامة.

كتابة كافة البيانات المطلوبة عند الدخول.

سوف تظهر التفاصيل التي تتعلق بإقامة الوافد.

شروط تجديد إقامة العمالة المنزلية الكترونياً عبر ابشر

يقدم موقع أبشر الالكتروني العديد من الخدمات التي تسهل في تحسين اوضاع المقيمين في المملكة, حيث أعلنت منصة أبشر من خلال حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات المصغرة تويتر عن شروط تجديد الإقامة والتي نقوم بإستعراضها كالتالي:

سريان جواز سفر العامل

سداد رسوم الخدمة

وجود تأمين طبي سارٍ للعامل (إذا كان لديه أفراد أسرة).

سداد المخالفات المرورية للعامل.

ألا يكون العامل مسجلاً متغيب عن العمل.

عدم وجود فرد أسرة ذكر مسجل على المكفول، بالغ من العمر 21 عاماً أو أكبر.
وتجدر الإشارة إلى أن جواز السفر السعودي وكافة وكالات المملكة العربية السعودية تقدم العديد من الخدمات والتسهيلات لحل مشاكلهم أو دفع رسوم الإقامة لتحسين أوضاع جميع سكان المدن والمواطنين في المملكة العربية السعودية. تلزم التأشيرات والخدمات الأخرى التي تقدمها الحكومة الملكية للأجانب بدفع ثمن هذه الخدمات.