الجوازات السعودية تضع شرطا غير متوقع لتجديد رخصة العمل وردود أفعال غير متوقعة
الجوازات السعودية تضع شرطا غير متوقع لتجديد رخصة العمل وردود أفعال غير متوقعة

الجوازات السعودية تضع شرطا جديدا وغير متوقع ، من أجل تجديد رخصة العمل وردود أفعال واسعة بهذا الشأن وغير متوقعة ، تفاصيل هذا الشرط من خلال هذا السياق الأخباري .

الجوازات السعودية تضع شرطا غير متوقع لتجديد رخصة العمل وردود أفعال غير متوقعة ، حيث تضع الجوازات اليوم شرطا غير متوقع لتجديد هوية مقيم وكانت ردود الأفعال من الجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعى غير متوقعة .

مما قد سبق ذكرة فقد ذكرت عيضا المديرية العامة للجوازات ، أن إصدار ترخيص من الهيئة السعودية للمهندسين شرط لتجديد هوية المقيم للمهندسين العاملين في المملكة.

ومن خلال هذا فقد اعلنت جوازات السفر ، عبر حسابها على تويتر ، أن "التعليمات تتطلب إصدار ترخيص من الهيئة السعودية للمهندسين لتكون قادرة على تجديد هوية المقيم .

ومن هنا فقد أكدت الجوازات أنه من الممكن التواصل مع الهيئة السعودية للمهندسين من خلال الرقم الموحد (920020820) ، ومن خلال ذلك , هذا جاء ردا على استفسار من مهندس مقيم يريد تجديد إقامته منتهية الصلاحية.

واخيرا فقد أوضحت جوازات السفر ، رداً على استفسار مقيم - أنه لا يمكن تجديد هوية المقيم إذا كان المستفيد خارج المملكة ، مشيرة إلى أنه إذا تم إصدار قرارات أو تعليمات جديدة ، فسيتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية.