الجوازات السعودية تعلن ترحيل للمقيمين حاملي تأشيرة خروج وعودة لبعض الفئات
الجوازات السعودية تعلن ترحيل للمقيمين حاملي تأشيرة خروج وعودة لبعض الفئات

وعبر ما نقلت صحيفة الوسط الان عن بعض الاخبار الهامة التى تهم جميع وافدين ومقيمين المملكة العربية السكودية كما ننقل اليكم عبر صحيفة الوسط اخر الاحداث حول ترحيل للمقيمين حاملي تأشيرة خروج وعودة .

وفى سياق متصل اوضحت الجوازات السعودية أنها بدأت بترحيل عشرات آلاف المقيمين  من حاملي تأشيرات الخروج والعودة وجزء منهم يحملون تأشيرات خروج نهائي، وذلك منذ إطلاق  خدمة تمكن الوافدين من العودة إلى بلادهم بسبب الظروف الحالية التي تعيشها البلاد جراء تفشي فايروس كورونا.

وفى سياق متصل قال المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات النقيب ناصر بن العتيبي، إن عدد حاملي تأشيرات الخروج والعودة الذين استفادوا من المبادرة أكثر من 79 ألف مقيم، مبيناً وفقاً لصحيفة المدينة أن عدد المستفيدين من حاملي تأشيرات الخروج النهائي بلغ أكثر من 43 ألفاً، أي ما يزيد عن 120 ألف مقيم العدد الإجمالي.

وفى حديث لأحد المصادر الموثوقة أن إجمالي الطلبات التي تلقتها المديرية من المقيمين حاملي تأشيرات الخروج والعودة، والخروج النهائي، وتأشيرات الزيارة والسياحة الراغبين في العودة إلى بلدانهم، يصل إلى 152.8 ألف طلب ممن تنطبق عليهم شروط التسجيل في المبادرة.