كيفية تمديد تأشيرة الزيارة العائلية في السعودية
كيفية تمديد تأشيرة الزيارة العائلية في السعودية

أعلنت الجوازات السعودية اليوم الاربعار الموافق3-2-2021 بعض التعديلاات الجديدة وخاصة فى اليوم الاول لأصدار قرار الحكومة السعودية الرشيدة  صرح المتحدث الرسمى لمنصة أبشر السعودية بعض التقارير الخاصة بتمديد تأشيرة الزيارة لوافدين السعودية والزيارة العائلية . 

وبحسب ما نقلت صحيفة الوسط من المصادر الرسمية بالمملكة العربية السعودية هذا رد من منصة أبشر عبر حسابها الرسمي على تويتر سؤال من أحد المقيمين. المواطنون السودانيون أعلم أنني مددت مرتين من قبل. .

تمديد تأشيرة الزيارة في السعودية

وفى سياق متصل قال أبشر إنه يمكن تمديد تأشيرة الزيارة الواحدة من خلال المنصة ، لكن المدة الإجمالية لتأشيرة الزيارة الممتدة لا تتجاوز 270 يومًا من تاريخ دخول المملكة العربية السعودية ، وأشار إلى أن التمديد يعتمد على التأشيرة الأساسية. فترة اصدار التأشيرة.

يمكن لمنصة أبشر ضمان اختصار وقت وطاقة المستفيدين ، وتقديم الخدمات وفقًا لأعلى المتطلبات ، وذلك لتقديم كافة الخدمات بسرعة للمواطنين والمقيمين إلى وزارة الداخلية دون الحاجة إلى الذهاب إلى مركز خدمات.

تفيد خدمات المنصة المواطنين والمقيمين الذين قاموا بالتسجيل والتفعيل على بوابة أبشر ولديهم عمالة منزلية كما نشكركم على حسن المتابعه وهذا ما جائنا ضمن الاحداث التى تجرى فى المملكة السعودية .