الخطوط الجوية السعودية
الخطوط الجوية السعودية

الطيران السعودي أو الخطوط الجوية السعودية يمكن أستخدامهما في الوقت الحالي  لو محتاج للسفر الأن من خلال مبادرة عودة الجديدة الصادرة من إدارة الجوازات السعودية . ...

كما يمكن ايضاً أستخدام المنافذ البرية من اجل الخروج من الإراضي السعودية من خلال تصريح مسبق ، وذلك لكي تُمكن كافة العمالة الوافدة المقيمة داخل المملكة من تقديم طلبات العودة الي بلدانهم إلكترونيا عبر منصة ابشر.

تحت عنوان نعود بحذر قامت الجمارك السعودية بنشر مبادرة جديدة من خلال مقطع فيديو عبر صفحتها علي موقع التغريدات القصيرة توتير حيثُ كتبت " في ظل تداعيات فيروس كوفيد -١٩ أو فيروس كورونا المستجد وتعليق الرحلات الجوية في المملكة العربية السعودية وفي مختلف دول العالم أطلقت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية مبادرة عودة لكي تمكن جميع المقيمين لديها من العودة الي أوطانهم وذويهم" .

تجدر الإشارة الي أن الجمارك في المملكة العربية السعودية كشفت صباح اليوم إلي أن تلك المباردة تعمل في الوقت الحالي علي تييسر جميع المقيمين الراغبين من كافة الجنسيات حاملي تاشيرة الخروج والعودة والنهائي والتأشيرة السياحية  وتأشيرة الزيارة بمختلف أنواعها المغادرة لبلدانهم ".