الجوازات لها أراء أخرى فى عوده الوافدين
الجوازات لها أراء أخرى فى عوده الوافدين

ادارة الحوازات السعودية لها أراء اخرى بالنسبة الى عودة الوافدين الذين خارج المملكة الى العمل مره أخرى ولذلك نقلنا لكم التفاصيل بالكامل..

في مواجهة فيروس "كورونا" المستجد ، أصدرت الإدارة العامة للجوازات قرارًا مهمًا بشأن المقيمين خارج المملكة العربية السعودية (كوفيد 19) عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وفى سياق موصول بالنسبة الى التمديد التلقائي لصلاحية تصريح الإقامة المنتهي الصلاحية ، والذي يسري على المهاجرين الذين حصلوا على تأشيرة دخول وخروج مهنة تجارية خارج المملكة. تاريخ انتهاء فترة الإقامة.


جواز السفر معروض في الرسم البياني على موقع "Twitter" الذي يمد بشكل تلقائي صلاحية تصاريح الإقامة المنتهية الصلاحية ويسري على الأجانب في المملكة من المساعدين المنزليين الأجانب الذين لديهم تأشيرات دخول وخروج وعودة وهذا مجاني. وانتهت فترة التمديد للتنسيق مع مركز المعلومات الوطني لتمديد تصريح الإقامة وتمديد تأشيرات الخروج والعودة إلى 30 سبتمبر 2020 ، 13/2/1442.

كما تم تمديد صلاحية تأشيرة الخروج النهائي آلياً لجميع الوافدين الموجودين داخل المملكة والتي لم تستغل خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة، وذلك دون مقابل لمن انتهت لهم فترة التمديد ليكون إلى تاريخ 13 / 2 / 1442 الموافق 30 / 9 / 2020م بالتنسيق مع مركز المعلومات الوطني.