منج زوجات المقيمين إقامة مجانيه
منج زوجات المقيمين إقامة مجانيه

يعتبر المديرية العامة للجوازات السعودية  بشرى سارة لجميع المقيمين في المملكة العربية السعودية ، لأنه يمكن أن يقدم العديد من الخدمات ، بما في ذلك تأشيرات الزيارة العائلية ، والتي يمكن للأجانب من خلالها أخذ زوجاتهم وزوجاتهم بعيدًا. دائمًا ما يقضي الأطفال معه أو يقيمون معه وفقًا لوقت الزيارات العائلية أو متطلبات التجنيد الأسري.

فتح باب التوظيف للزيارات المنزلية للأجانب

وأوضحت إدارة الجوازات السعودية أنه من الممكن البدء في دفع الأقساط لجميع أقارب السكان بعد زيارات أسر الأشخاص المنفصلين ، لأنها أوضحت أن تأشيرات زيارة الأقارب تُمنح فقط لأقارب الأجانب من الدرجة الأولى. يقتصر على الزوجات والأطفال والآباء ، وذكر أن طلب تأشيرة الزيارة العائلية يتم تقديمه إلكترونيًا من خلال موقع وزارة الخارجية.

المملكة تفاجئ المقيمين وتعلن رسوم استقدام الزوجة والأبناء لعام 2018 ورسوم الزيارة العائلية ورخص الإقامة والعمل.

ويتم بعد إنهاء إجراءات التقديم إرفاق صورة من التأشيرة وصور شخصية للزائر وأصل إثبات العلاقة مع المقيم، بالإضافة إلى جواز السفر وتذكرة العودة والذهاب للزائر، لكي يتم إصدار تأشيرة الزيارة العائلية ودفع الرسوم الخاصة بها كما حددت المملكة من قبل.

السعودية : فتح الزيارات العائلية لجميع أقارب المقيمين لمدة ستة أشهر وتحديد رسوم الزيارة العائلية وشروطها الجديدة لعام 2018.

فتح باب التوظيف للزيارات المنزلية للأجانب


كما أعلن الجوازات  السعوديه عن فتح أبواب الزيارات المنزلية لجميع المقيمين والأجانب في المملكة العربية السعودية وقيمة الرسوم المستحقة ، وشرح المتحدث الرسمي باسم الجواز كافة التفاصيل المتعلقة بزيارات الوطن للأجانب ، ثم قرر اصدار خاص بعائلات الاجانب رسوم الزيارة العائلية الجديدة لمدة 6 اشهر.

مصاريف زيارة الأقارب: ادخل المملكة العربية السعودية لأول مرة بتكلفة 2000 ريال سعودي ، ادخل السعودية لمدة 6 أشهر بتكلفة 3000 ريال سعودي ، ادخل المملكة العربية السعودية لمدة عام واحد بتكلفة 5000 ريال لمدة عامين ، التكلفة 8000 ريال سعودي.