شروط الجوازات السعودية التى وضعتها  كـضمان الخروج والعودة وتمديد تأشيرة الإقامة اليكم التفاصيل
شروط الجوازات السعودية التى وضعتها  كـضمان الخروج والعودة وتمديد تأشيرة الإقامة اليكم التفاصيل

شؤن الاقامة : بعض الشركات لديها أقل من 5 موظفين ، ولكن إذا تجاوز عدد العمال 9 ، في هذه الحالة سيتم استبعاد 4 عمال شروط الجوازات السعودية التى وضعتها  كـضمان الخروج والعودة وتمديد تأشيرة الإقامة اليكم التفاصيل .

وجاء ذلك وفقًا للآتي:التمديد آليًّا لصلاحية الإقامات المنتهية للوافدين الموجودين خارج المملكة من العمالة المنزلية ولديهم تأشيرة خروج وعودة، وذلك دون مقابل لمن انتهت لهم فترة التمديد؛ ليكون تمديد صلاحية الإقامة وتأشيرة الخروج والعودة إلى تاريخ 13 / 2 / 1442 هـ، الموافق 30 / 9 / 2020 م، بالتنسيق مع مركز المعلومات الوطني.

وفى بيان رسمى للمتحدث الرسمى التابع للمديرية العامة الجوازات أمس عبر حسابها في «تويتر»: «تمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة آليًّا للوافدين الموجودين خارج المملكة من العمالة التجارية لمن إقامتهم سارية الصلاحية، وفق الآتي: تمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة آليًّا للوافدين الموجودين خارج المملكة من العمالة التجارية لمن إقاماتهم سارية الصلاحية، وذلك دون مقابل، لمن انتهت لهم فترة التمديد؛ ليكون إلى تاريخ 13 / 2 / 1442 هـ، الموافق 30 / 9 / 2020 م .

جاء ذلك بالتنسيق مع مركز المعلومات الوطني_ كما نشكركم متابعين صحيفة الوسط الاخبارية على المتابعه لنا وهذا ما جائنا منذ قليل فى أخر اليوم الجمعه الموافق 2-10-2020 ونشكركم للمتابعه.