الجوازات السعودية تحسم الجدل حول منح المرافقين والوافدين تأشيرة خروج نهائي أثناء وجودهم خارج المملكة
الجوازات السعودية تحسم الجدل حول منح المرافقين والوافدين تأشيرة خروج نهائي أثناء وجودهم خارج المملكة

الجوازات السعودية تطرح موضوع يبحث عن الكثير من وافدين المملكة خارج وداخل المملكة علن طريق مواقع التواصل او الانتر نت بصفه عامه ولذلك قررنا كفريق عمل لصحيفة الوسط أن ننقل لك التفاصيلا الكاملة حول ذلك وإليكم التفاصيل عن طرق جديدة لحصول أى وافد داخل أو خارج المملكة على تأشيرة خروج نهائى .. 

الجوازات السعودية ::  حسمت طرق جديدة لحصول أى وافد داخل أو خارج المملكة على تأشيرة خروج نهائى قبل عدة ساعات من الجدل الدائر على مواقع التواصل "تويتر"بشأن إمكانية منح المرافقين للوافد تأشيرة خروج نهائي أثناء وجودهم خارج المملكة.

وفى السياق ذاته أضافت مديرية الجوازت في بيانٍ لها: إنه لا يمكن منح المرافقين أو التابعين للوافد تأشيرة خروج نهائي أثناء وجودهم خارج المملكة، إلا عندما يقوم صاحب العمل بمنح الوافد (رب الأسرة) تأشيرة خروج نهائي والمرافقون أو التابعون للوافد لديهم تأشيرة خروج وعودة، ففي هذه الحالة تتحول تأشيراتهم إلى خروج نهائي آلياً في النظام .

وأضافت: أنّه عندما يقوم الوافد  رب الأسرة بمراجعة إدارة الجوازات لإسقاط المرافق أو التابع له من سجل  هوية مقيم الخاصة به، وذلك بعد مرور 30 يوماً من انتهاء تأشيرة الخروج والعودة الممنوحة لهم، ولم يعودوا للمملكة، فإن النظام يقوم بالتنويه على سجلاتهم بعبارة (خرج ولم يعد).‎ شكرا لكم جميعا لمتابعة هذا الخبر ونعدكم دائما وأبدا بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل كافة الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم ونقل كافة الاخبار بمصداقية وشفافية ونتمنى أن نكون نحن كفريق عمل لصحيفة الوسط العربية ان نكون وفيناكم الموضوع كامل بكل ما يخصة من أحداث.