رد الجوازات السعودية على سؤل أحد الوافدين خارج المملكة من الخروج النهائى
رد الجوازات السعودية على سؤل أحد الوافدين خارج المملكة من الخروج النهائى

أعلنت مديرية الجوازات السعودية للوافدين خارج المملكة من الخروج النهائى لهم وهم خارج المملكة هذا ما سوف نعرضة لكم متابعين صحيفة الوسط الاخبارية اليوم الموافق 21-9-2020واليكم التفاصيل.

أكدت المديرية العامة للجوازات السعودية أنه لا يمكن إجراء عمل خروج نهائي لعامل أثناء وجوده خارج المملكة , وفى سياق متصل جاء ذلك ردًا على سؤال لأحد الأشخاص غرّد به في الحساب الرسمي للجوازات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيه هل يمكن عمل خروج نهائي للعامل أثناء تواجده خارج المملكةالسعودية؟.
وجاء الرد للمديرية العامة للجوازات السعودية بأن "التعليمات لا تسمح بتحويل تأشيرة خروج وعودة إلى خروج نهائي والمستفيد خارج المملكة العربية السعودية نسعد بخدمتك .

وفى الصدد ذاتة كانت الإدارة العامة للجوازات أعلنت الأسبوع الماضي ، عن التمديد آليًا لصلاحية الإقامات المنتهية للوافدين الموجودين خارج المملكة بتأشيرة الخروج والعودة من المهن التجارية، والتي انتهت صلاحية إقاماتهم خلال الفترة من 1 حتى 31 أغسطس دون مقابل ، ليكون التمديد لمدة شهر من تاريخ الإقامة بالتنسيق مع وزارة الموارد البشرية ومركز المعلومات الوطني وهذا لعودة الوافدين الذين هم خارج المملكة .

كما أضافت مديرية الجوازات السعودية عن تمديد صلاحية تأشيرة الخروج النهائي آليا لجميع الوافدين الموجودين داخل المملكة، والتي لم تستغل خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة السعودية ، وتمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة آليًا لجميع الوافدين الموجودين داخل المملكة، والتي لم تستغل خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة وهذا ما جاء ضمن أخبار السعودية التى نقلتها لكم من دقائق صحيفة الوسط .