الجوازات تجدد التذكير بالشروط الجديدة لتجديد الإقامة
الجوازات تجدد التذكير بالشروط الجديدة لتجديد الإقامة

الجوازات السعودية تجدد التذكير بالشروط الجديدة لتجديد الإقامة ، هذه الضوابط قد أقرت بعد تخفيض الرسوم الملزمة والخاصة بتجديد جميع الاقامات .

الجوازات تجدد التذكير بالشروط الجديدة لتجديد الإقامة بعد تخفيض الرسوم ، وقد أعلنت الجوازات السعودية أن هناك شروط وضوابط لتجديد إقامة الوافدين في المملكة، حيث أنه لا يمكن لأي وافد الإستمرار في الإقامة دون التقيد بالتعليمات التي تلزم كل من يسكن المملكة إلى تحقيقها.

والجديد في هذا المسار فإن تجديد هوية مقيم الجديدة هذه الفترة متوقف بسبب ظروف تفشي فايروس كورونا، ولكن لن يتم مخالفة أو تغريم أي شخص منتهية هويته وسيتم تمديد الإقامات للوافدين مجانا لفترة 3 أشهر كما حددتها المملكة، أما عن الشروط فهي كالآتي

وقد أقر اليوم بعض الشروط الأساسية لتجديد هوي مقيم الجديد وهي التي سوف نبينها الان ، الاول أن يكون ليس لديه سوابق أمنية والثاني أن يكون خالي من الأمراض.

الجوازات تذكر بالشروط الجديدة لتجديد الإقامة بعد تخفيض الرسوم ، والثالث أن يكون ملتزم بتسديد الرسوم المطلوبة منه ، والرابع هو أن يكون الوافد إضافة للمملكة وليس عبئ أو من ضمن العمالة العشوائية والسائيبة ويقدم شيء جديدا ، المسار الاخامس والاخير هو أن يكون الوافد ملتزم بتسديد الرسوم وليس عليه مخالفات وغرامات ورسوم مستحقة وكذلك مشاكل أمنية.