اسعار جديدة لرسوم الزيارة بالسعودية والاستقدام للوافدين واليكم التفاصيل
اسعار جديدة لرسوم الزيارة بالسعودية والاستقدام للوافدين واليكم التفاصيل

الجوازات السعودية تأكد على ان التأشيرة وتجديدة من الاجرائات التى يجب ان يلتزم بها الوافد والمقيم بالمملكة العربية السعودية ولذلك نشرت الجوازات السعودية تلك الاحداث تعرف على التفاصيل.

وفى سياق الحدث قد تسعى المملكة العربية السعودية لفتح منافذها أمام الوافدين وحتى الزوار من مختلف دول العالم، وذلك في ظل إزدياد حجم الإستثمار في المملكة وزيادة عدد المشاريع القائمة، ولهذا يتسائل الكثير من الوافدين عن رسوم إستقدام الزوجة والأبناء وكذلك الأبناء وما إلى ذلك، بالإضافة لرسوم رخص الإقامة، وسنعرضها لكم كما جاءت من موقع وزارة الداخلية لنهاية 2020.

اليكم رسوم استقدام الزوجة والأبناء ورخص الإقامة لنهاية 2020:-

تجديد إقامة وافد في منشأة بها عمالة وافدة فائضة يكلف 4800 ريال سعودي  سنوياً، يُضاف إليها 650 ريال سعودي  كرسم تجديد عن الجوازات لمدة عام و500 ريال سعودي  تأمين طبي إذا كان عمر العامل أقل من 35 عاماً، ويتصاعد التأمين ليصل إلى 2800 ريال سعودي  إذا وصل العمر إلى 60 عاماً، حيث تكون تكلفة تجديد العامل في الحالتين : 5950 ريال سعودي ا حوالي 6 آلاف تقريبا، و8150 ريال سعودي ، وهناك إمكانية لطلب بعض الكفلاء لمبلغ سنوي من أجل التجديد لمكفوليهم، خصوصاً في حالات العمالة التي تعمل لحسابها في ورش أو محلات.

تعرف على أسعار تأشيرات الزيارة للوافدين :-

كما أشار المتحدث الرسمى للجوازات السعودية ان تكاليف إصدار تأشيرة زيارة للزوجة لقضاء ثلاثة أشهر هي ألفين ريال سعودي  سعودي.
1- تكاليف إصدار تأشيرة زيارة لقضاء ستة أشهر هي ثلاثة آلاف ريال سعودي  سعودي.
2- تكاليف إصدار تأشيرة زيارة لقضاء عام هي خمسة آلاف ريال سعودي  سعودي.
3- تكاليف إصدار تأشيرة زيارة لقضاء عامين هي ثمانية آلاف ريال سعودي  سعودي.
ونشكركم متابعينا الكرام على ثقاتكم في صحيفة الوسط الاخبارية كما نهتم لكم بأخر الاحداث فى المملكة السعودية.