الجوازات تصدر رسوم الدخول والخروج للعائلة بعد إنتهاء كورونا.. الأسعار الجديدة
الجوازات تصدر رسوم الدخول والخروج للعائلة بعد إنتهاء كورونا.. الأسعار الجديدة

أعلنت الجوازات السعودية اليوم أسعار رسوم الدخول والخروج للعائلة بعد إنتهاء أزمة فيروس كورونا المستجد وأصدرت الأسعار الجديدة لهذه الرسوم لعام 2020.

أعلنت صحف محلية في المملكة العربية السعودية عن أسعار تأشيرات الدخول والخروج الجديدة والنهائية لعام 2020، والتي تتعلق بالوافدين وأبنائهم للعائلة والأبناء وكشفت الصحف المحلية في المملكة عن الأسعار بالتفصيل كما جاءت في المواقع الرسمية للمملكة العربية السعودية.

لا يتضمن أسعار رسوم تأشيرات الدخول والخروج الجديدة لعائلة الوافدين والأبناء والخروج مؤقتا والعودة بعد أزمة فيروس كورونا المستجد ما جاء في البندين الاول والثاني بما شملته الاتفاقيات الثنائية المعقودة بين المملكة العربية السعودية والدول الأخرى.

رسوم تأشيرات المرور والمغادرة

رسم تأشيرة المرور 300 ريال سعودي، ورسم تأشيرة المغادرة 50 ريال سعودي على كل فرد يغادر المملكة العربية السعودية من خلال موانئها البحرية.

أسعار رسوم تأشيرتي الخروج والرجوع بعد كورونا

ظلت أسعار الرسوم المتعلقة بالخروج كما هي، فسوف يقوم الوافدين بتسديد 200 ريال سعودي لسفرة واحدة لمدة شهرين كحد أقصى، و 100 ريال سعودي عن كل شهر إضافي، وهذا كان في حدود فترة سريان الإقامة، 500 ريال سعودي لعدة سفرات لمدة ثلاثة أشهر ، و 200 ريال سعودي عن كل شهر إضافي.

تأشيرة الخروج المؤقت

بينما فيما يتعلق بإصدار تأشيرة خروج مؤقت، فمن الضروري أن تكون تأشيرة المقيم سارية المفعول على عقد العمل الملزم له بإصدار تأشيرة الخروج المؤقته، وبهذه الإجراءات يتم إصدار التأشيرة بصورة رسمية لكافة الوافدين.

قد يعجبك :

السعودية تصدر القرار الحاسم للعالقين خارج المملكة ويريدون العودة! (مفاجأة)

انتظروا المفاجأة بخصوص ترحيل الوافدين بالقطاع الخاص .