الجوازات تصدر عدة شروط هامة للموافقة علي رجوع الوافدين للسعودية
الجوازات تصدر عدة شروط هامة للموافقة علي رجوع الوافدين للسعودية

أصدرت الجوازات السعودية عدة شروط جديدة وهامة، للسماح برجوع الوافدين إلي المملكة العربية السعودية، وهذه الشروط جاءت لتجنب فيروس كورونا المستجد من الإنتشار والتفشي في المملكة السعودية. ...

في و قت لاحق، أصدرت المملكة العربية السعودية ثلاثة إجراءات وشروط هامة وضرورية تم اتخاذهم لتجنب وصول وإنتشار فيروس كورونا المستجد في المملكة العربية السعودية، وقد تضمنت هذه الإجراءات التوقف المؤقت وتعليق التأشيرات لدخول المملكة العربية السعودية بغرض العمرة أو الذهاب إلى زيارة المسجد النبوي للرسول الموجود في المدينة المنورة.

وتم إتخاذ هذا الإجراء بصورة مؤقتة وغير مستمرة وأيضا عدم الدخول بتأشيرات سياحية للأشخاص والمواطنين الوافدين والمقيمين من الدول التي انتشر وتفشي فيها فيروس كورونا المستجد بشكل كبير جدا.

وتشمل هذه الإجراءات أيضا العمل على تعليق استخدام المواطنين في المملكة العربية السعودية والمواطنين التابعين لمجلس التعاون لدول الخليج العربي بطاقة الهوية الخاصة بهم ويقصد بها الهوية الوطنية وعدم استخدامها للتنقل ذهابا وإيابا إلى المملكة العربية السعودية.

بالتفصيل، إن هذه الشروط والإجراءات جاءت لمصلحة الوافدين والمواطنين والمسافرين والمملكة العربية السعودية، تجنبا لإنتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد.

قد يعجبك :

اعلان لوزارة المالية السعودية كشفت عن اكبر مفاجأة للوافدين بالمملكة.

تعرف على ارتفاع رسوم الاقامة للمهن الجديدة بالقطاع الخاص

اجراء بعض الفحوصات الهامة للوافدين اجبارى للبقائهم بالسعودية