الجوازات تطرح خدمة تواصل عبر بوابه مقيم
الجوازات تطرح خدمة تواصل عبر بوابه مقيم

في إطار تحسين الاستفادة من التقنية الحديثة ، أطلقت الإدارة العامة للجوازات خدمة جديدة لتسعد بها الوافدين بالسعودية ولهذا قررنا نحن كـفريق عمل لصحيفة الوسط الاخبارية ان نشير لكم بالتفاصيل..

خصائص خدمة تواصل عبر بوابة مقيم :-

وذكرت الإدارة العامة للجوازات في إنفوجرافيك عبر حسابها الرسمي على موقع ويبو تويتر أن هذه الخدمة الجديدة تمكن المستفيدين من معالجة الملاحظات التي لا يمكن تنفيذها دون مراجعة مقر إدارة الجوازات. .

تأتي خدمة (تواصل) المقدمة عبر بوابة مقيم في إطار جهود الجوازات لتعزيز المعاملات الإلكترونية والتواصل مع خبراء المكتب لحل الملاحظات التي قد تواجه المستفيدين أو تظهر على البوابة ومنعهم من إتمام معاملاتهم.

كما أصدرت الإدارة العامة للجوازات مقطع فيديو يوضح خطوات تفعيل خدمة (تواصل) التي تقدمها بوابة مقيم.

أتاحت الإدارة العامة للجوازات مؤخرًا لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين التابعين لهم والزائرين بتأشيرات زيارة الاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة الداخلية عبر منصة الخدمة الإلكترونية أبشر بالتعاون مع هيئة الإعلام الوطنية. مركز.

ذكرت الإدارة العامة للجوازات أنه يمكن للمقيمين استخدام رقم هوية مقيم للتسجيل في منصة أبشر ، ويمكنهم استخدام رقم الدخول الحدودي للتسجيل بموجب حاملي تأشيرة الزيارة ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي. جهاز الخادم ، أو من خلال فرع الإدارة العامة للجوازات ، أو القناة الإلكترونية للبنك السعودي الذي يقدم الخدمات.