الجوازات تقول سوف يتم إلغاء أي بطاقة إقامة ينقصها ما هو آتي
الجوازات تقول سوف يتم إلغاء أي بطاقة إقامة ينقصها ما هو آتي

نقلت منصة أبشر الاكترونية عبر الشبكة العنكبوتية ، في المملكة العربية السعودية عن ادارة الجوازات ، انها قالت لن يتم تجديد او استخراج اي اقامة ينقصها هذه الاشياء .

الجوازات تقول سوف يتم إلغاء أي بطاقة إقامة ينقصها ما هو آتي ، حيث قد اعلنت الجوازات السعودية أنها وضعت قيود وضوابط على تجديد الإقامة للوافدين، وحددت بأنه لا يمكن لأي وافد تجديد الإقامة إلا إذا توفرت به اربع شروط أساسية، وربطت الجوازات تجديد الإقامة بتلك الشروط.

الجوازات تقول سوف يتم إلغاء أي بطاقة إقامة ينقصها ما هو آتي ، هذا ومن خلال هذه المتابعة فانه لا يمكن البقاء دون تجديد إقامة ولا يمكن تجديد الإقامة دون هذه الشروط التي سنتحدث عنها في الأسطر القادمة، كما يجب للحصول على إقامة نظامية وضمان إستمراريته لفترة أطول

الجوازات تقول سوف يتم إلغاء أي بطاقة إقامة ينقصها ما هو آتي ، الشرط رقم واحد - أن يكون الوافد خالي من الأمراض المعدية والخطيرة. كالكلاريا والكورونا والإيدز وغيرهما.

الجوازات تقول سوف يتم إلغاء أي بطاقة إقامة ينقصها ما هو آتي ، ثانيا الشرط رقم الثاني - أن يكون الوافد ملتزم بتسديد الرسوم وليس عليه مخالفات وغرامات ورسوم مستحقة وكذلك مشاكل أمنية.

الجوازات تقول سوف يتم إلغاء أي بطاقة إقامة ينقصها ما هو آتي ، والشرط رقم الثالث - أن يكون الوافد من فئة المستثمرين، أي أنه من فئة التجار الذين لهم أعمال تجارية داخل المملكة ، ورابعا الشرط رقم الرابع - أن يكون الوافد لديه من ذوي الكفاءة العلمية والتخصصية.