الجوازات تكشف اسعار رسوم المرافقين وإعفاء فئات جديدة لعام 2021
الجوازات تكشف اسعار رسوم المرافقين وإعفاء فئات جديدة لعام 2021

أسعار جديدة لرسوم المرافقة وفئات ومهن معفاة من الضرائب وجداول رسوم المواعيد والرسوم للأجانب ابتداءً من عام 2020. ولا تزال هذه الجوازات تثير بعض الشكوك بين الأجانب ، ويتوقعون أن تقوم مجموعات معينة بتخفيض أو تعديل هذه الرسوم. النهائي والحاسم تم إثبات الخبر وإعلان السعر النهائي لهذه الرسوم.

رسوم مرافقة السنة الجديدة


وبحسب صحيفة الرياض ، فيما يتعلق بتحديد وتحديد أجر المرافق الشهري بما لا يقل عن 100 ريال ، فإن الإعلان عن أجر المرافق الثابت بدأ يؤكد الحقيقة التالية: حدد المصدر الأمر: أجرة المرافق هي مازال يحدده جواز السفر السعودي التفاصيل كالتالي: -

تحديد رسوم المرافق كل شهر


في عام 2019 ، تم تحصيل 300 ريال من الأجانب ، وقام الأجانب أو مرافقيهم بدفع الرسوم من خلال نظام سداد سداد ، وبحلول عام 2020 سترتفع الرسوم تدريجياً إلى 400 ريال.

س وأنا ، كثرة التقارير والمطبوعات عن الرسم الثابت البالغ 100 ريال للفرد غير صحيحة ، وحتى الآن لا يوجد دليل حقيقي على أساسها ، وأضاف المصدر أن الخبر لم ينشر على الموقع الرسمي. لا ينبغي الإبلاغ عن الموقع.

الفئات المعفاة من رسوم المرافقين 2020

زوجة المقيم.

الأطفال من غير السعوديين ، السعوديين الجنسية ، الذين لا يحملون الجنسية السعودية ، عاملين منزليين مرسلين من دول مجلس التعاون الخليجي.
بعض الشركات لديها أقل من 5 موظفين ، ولكن إذا تجاوز عدد العمال 9 ، في هذه الحالة ، سيتم استبعاد 4 عمال من الرسوم.

إعلان رسمي من خلال صفحة "الجوازات السعودية" , وقالت الإدارة العامة للجوازات على الصفحة الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "إذا كان لدى الإدارة العامة للجوازات أي إعلان رسمي فسيتم الإعلان عنه عبر القنوات الرسمية.

وعلى الرغم من أن القرار لم يذكر نصيب الفرد من الدخل بعد هذا التاريخ ، إلا أنه من المتوقع أن يبدأ تحصيل الشحنات الجانبية في يناير 2020 الجديد.