كل مرافق يحتاج إلى دفع الرسوم النهائية وطريقة الدفع.
كل مرافق يحتاج إلى دفع الرسوم النهائية وطريقة الدفع.

ضمن أخبار السعودية الحصرية التى تنقلها لكم صحيفة الوسط الاخبارية جائنا البيان التالى : سيستمر السعر النهائي لكل مرافق لتنفيذ الزيادة في تكلفة الأجانب "المرافقين".

ذكرت أنباء جديدة أوردتها الصحف المحلية في السعودية أن رسوم المرافقة حُددت بـ 100 ريال شهرياً بدلاً من المستوى السابق ، لأن الصحيفة أشارت إلى أن جواز السفر السعودي استجاب للخصم وقررت نشر الجواز على تويتر. ذكر الموقع الرسمي أن كل مرافق يحتاج إلى دفع الرسوم النهائية وطريقة الدفع.

جواز السفر "لا تزال تكلفة الشخص المرافق تحددها الجواز السعودي وهي كالتالي: -

في عام 2019 ، تم تحصيل 300 ريال من الأجانب ، وقام الأجانب أو مرافقيهم بدفع الرسوم من خلال نظام سداد سداد ، ولكن في عام 2020 ، ارتفعت الرسوم تدريجياً إلى 400 ريال للفرد ، والقرار بالفعل ناهيك عن المصاريف بعد ذلك. التاريخ مصير. وأضاف المصدر أن جميع التقارير وكافة المحتويات المنشورة حول الرسم الثابت الضخم البالغ 100 ريال للفرد غير صحيحة وليس لها أساس حقيقي حتى الآن. لن يتم الإبلاغ عن الأخبار التي لم يتم نشرها على الموقع الرسمي.

وكشف مكتب الجوازات أن أي أخبار غير مؤكدة يتم تداولها في هذا الشأن ، وكذلك الأخبار الرسمية على المواقع الرسمية والصحف الرسمية ، هي أخبار كاذبة ولا يجب التعامل معها ، ويجب الإفراج عن أي مستجدات بهذا الشأن في الوقت المناسب.