الجوازات توضح كل ما يتعلق بشأن الوافدين ( إقامات منتهية - تأشيرات - العالقين بالخارج )
الجوازات توضح كل ما يتعلق بشأن الوافدين ( إقامات منتهية - تأشيرات - العالقين بالخارج )

قامت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن كافة التفاصيل الخاصة بالوافدين، من حيث الإقامات المنتهية، والتأشيرات، والوافدين العالقين خارج المملكة العربية السعودية، حيث وفي هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر. ...

قامت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية، بالإعلان عن الكثير والكثير من الأخبار السارة وتحسم أمر التأشيرات، بالإضافة إلي توضيحها لموضوع الاقامات المنتهية للوافدين العالقين في الخارج وعودتهم إلي المملكة العربية السعودية مجدداً.

حيث قامت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية،بالإعلان أنه لا عودة للأشخاص الذين لديهم إقامة بالمملكة العربية السعودية والموجودين الأن خارج المملكة العربية السعودية، إلا بعد انتهاء أزمة وجائحة ووباء فيروس كورونا المستجد " كوفيد - 19 " وإعلان هذا رسمياً.

بالإضافة إلي قيام المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية، بالإجابة علي موقع التواصل الإجتماعي الشهير تويتر على أسئلة واستفسارات من حملة الإقامة المتواجدين بالخارج حول إمكانية عودتهم للسعودية، كما أعاد حساب إمارة منطقة مكة على تويتر نشر تصريح الجوازات بشأن عدم السماح للمقيمين بالعودة الأن.

حيث قامت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية، بالتأكيد علي أنه لايمكن تجديد هوية مقيم والمستفيد خارج المملكة العربية السعودية، حيث أوضحت عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي الشهير تويتر، إلى أنه في حال صدور قرارات أو تعليمات جديدة سوف يتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية.

وتابعت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية قائلة، أنه سوف يتم الإعلان عن استكمال آلية تمديد تأشيرة الوافدين الموجودين خارج المملكة العربية السعودية سواء إقامتهم سارية أو منتهية، بعد انتهاء أزمة جائحة كورونا المستجد.

حيث قامت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية، بالإعلان عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي الشهير تويتر، أنه في حال صدور قرارات أو تعليمات جديدة سيتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية ، وجاء ذلك في ردها عبر حسابها على سؤال فيما لو كان الوافد خارج المملكة العربية السعودية وانتهت التأشيرة الخاصة به للخروج والعودة.

بالتفصيل، قامت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن كافة التفاصيل الخاصة بالوافدين، من حيث الإقامات المنتهية، والتأشيرات، والوافدين العالقين خارج المملكة العربية السعودية.

قد يعجبك :

الجوازات السعودية تكشف عن تقرير بشأن تأشيرات الزيارة المنتهية للوافدين

الجوازات.. اعلنت للوافدين بألاسراع بتسجيل بصمات افراد العائلة

الجوازات تصدر خطوات الإستفادة من تصاريح السفر الاستثنائية