الجوازات: شروط ضمان الخروج والعودة وتمديد تأشيرة الإقامة
الجوازات: شروط ضمان الخروج والعودة وتمديد تأشيرة الإقامة

الجوازات السعودية تضع شروط ضمان الخروج والعودة وتمديد تأشيرة الإقامة، حيث قامت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن شروط ضمان الخروج والعودة وتمديد تأشيرة الإقامة.

تنفيذاً للتوجيهات الكريمة أعلنت المديرية العامة للجوازات التمديد آليًّا لصلاحية الإقامات المنتهية للوافدين الموجودين خارج المملكة من العمالة المنزلية ولديهم تأشيرة خروج وعودة.

وفقًا للآتي: التمديد آليًّا لصلاحية الإقامات المنتهية للوافدين الموجودين خارج المملكة من العمالة المنزلية ولديهم تأشيرة خروج وعودة.

وذلك دون مقابل لمن انتهت لهم فترة التمديد؛ ليكون تمديد صلاحية الإقامة وتأشيرة الخروج والعودة إلى تاريخ 13 / 2 / 1442 هـ، الموافق 30 / 9 / 2020 م، بالتنسيق مع مركز المعلومات الوطني.

وأعلنت المديرية العامة الجوازات أمس عبر حسابها في «تويتر»: «تمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة آليًّا للوافدين الموجودين خارج المملكة من العمالة التجارية لمن إقامتهم سارية الصلاحية.

وفق الآتي: تمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة آليًّا للوافدين الموجودين خارج المملكة من العمالة التجارية لمن إقاماتهم سارية الصلاحية، وذلك دون مقابل، لمن انتهت لهم فترة التمديد؛ ليكون إلى تاريخ 13 / 2 / 1442 هـ، الموافق 30 / 9 / 2020 م، بالتنسيق مع مركز المعلومات الوطني.

وأيضاً أعلنت تمديد صلاحية تأشيرة الخروج النهائي آليًّا لجميع الوافدين الموجودين داخل المملكة التي لم تُستغل خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة وفقًا للآتي: تمديد صلاحية تأشيرة الخروج النهائي آليًّا لجميع الوافدين الموجودين داخل المملكة التي لم تُستغل خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة.

وذلك دون مقابل لمن انتهت لهم فترة التمديد؛ ليكون إلى تاريخ 13 / 2 / 1442 هـ، الموافق 30 / 9 / 2020 م.

بالإضافة إلي أنها أعلنت عن التمديد آليًّا لصلاحية الإقامات المنتهية للوافدين الموجودين خارج المملكة بتأشيرة الخروج والعودة من المهن التجارية التي انتهت صلاحية إقاماتهم خلال الفترة من تاريخ 1 / 8 / 2020 حتى 31 / 8 / 2020 م.