أمطار رعدية علي العديدمن المناطق بالمملكة
أمطار رعدية علي العديدمن المناطق بالمملكة

خبير الطقس والمناخ عبدالعزيز الحصيني، يعلن اليوم ، عن حالة الطقس في المملكة العربية السعودية، وذكر أنه يوجد أمطار رعدية علي عدة مناطق بالمملكة، تعرف الان.

حيث قام خبير الطقس والمناخ عبدالعزيز الحصيني، بالإعلان اليوم الأحد، علي أن تشهد أجزاء من مرتفعات الباحة وعسير وجازان أمطارًا من خفيفة لمتوسطة مع حبات برد، وأشار إلى أنها تمتد للربع الخالي واليمن وعمان والإمارات.

وتابع عبدالعزيز الحصيني بالإعلان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير «تويتر»، أنّه يتوقع أيضًا رياحًا نشطة على أجزاء من منطقة مكة والقصيم.

بالإضافة إلي أنه قد توقع المركز الوطني للأرصاد، اليوم طقسًا شديد الحرارة على المنطقة الشرقية وسماء غائمة جزئيا تتخللها بعض السحب الرعدية الممطرة مصحوبة برياح نشطة على مناطق "جازان، عسير، الباحة،مكة المكرمة، المدينة المنورة".

الحصيني يتوقع أمطار علي عدة مناطق بالمملكة.. من خفيفة لمتوسطة

وفي وقت سابق، خبير الطقس والمناخ "عبدالعزيز الحصيني" في المملكة العربية السعودية، يقوم بالإعلان اليوم ، عن هطول أمطار وقطع ثلج علي أربعة مناطق داخل المملكة.
 
قام خبير الطقس والمناخ عبدالعزيز الحصيني، بالتوقع اليوم الأحد، علي أن تشهد المملكة أمطارًا من خفيفة لمتوسطة وحبات برد على أجزاء من مرتفعات 4 مناطق.

وتابع عبدالعزيز الحصيني بالإعلان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "تويتر": "متوقع خلال الـ 24 ساعة القادمة من اليوم الأحد 1442/11/10هـ أمطار من خفيفة لمتوسطة وحبات برد على أجزاء من مرتفعات مكة والباحة و عسير وجازان وشرق الربع الخالي وأجزاء من سلطنة عمان واليمن".

وفيما يخص نشاط الرياح، قام خبير الطقس والمناخ الحصيني بالإعلان أنّ "نشاط الرياح من متوسط لشبه قوي على أجزاء من الشرقية والوسطى والساحل الغربي من المملكة".