صرح النائب البرلماني احمد صباح السلوم حرص المجلس النيابي على تعزيز التعاون ورفع مستوى التنسيق المشترك وتوحيد الجهود الوطنية بما يصب في مصلحة المواطنين فى مملكة البحرين وتحقيق الاستقرار المعيشي للمواطنين الكرام وذلك استنارة بالرؤى الحكيمة لجلالة الملك المفدى

صرح رئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية بمجلس النواب أحمد صباح السلوم أن اجتماع الزي عقد مع الوفد الحكومي تداول الآراء حول مستجدات الأوضاع الاقتصادية في ضوء تنفيذ الحزمة الاقتصادية.

 واشار النائب احمد صباح السلوم بالرؤية الصحيحة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى والتوجيهات السامية من لدن جلالته والتي أثمرت خطوات استباقية كان لها عظيم الأثر في تقليل الآثار المترتبة على تفشي جائحة كورونا (كوفيد 19.

كما أشاد بالدور الجديد الذي قدمته الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء والدعم والاهتمام الكبيرين من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الذي جعل مملكة البحرين محل إشادة دولية في التعامل مع الأزمة الراهنة وعبر مبادرات خلاقة وخطوات متقدمة.

وذكر أن الحزمة الاقتصادية التي أطلقت لدعم المواطنين والقطاع الخاص كان لها الأثر الإيجابي خلال الفترة الماضية الأمر الذي حدا بمجلس النواب إلى تقديم طلب لتقديم حزمة اقتصادية ثانية تحقق دفعة أكبر للقطاع التجاري وتحقق الاستقرار المعيشي للمواطنين وتعزز السعي للخروج من الأزمة الراهنة في ظل تكاتف الجهود الوطنية.

وقال أن اللجنة ناقشت خلال الاجتماع المشترك العمل على مواصلة الخطوات الرامية إلى تخفيف الأعباء عن المواطنين من خلال دعم فواتير الكهرباء والماء بالإضافة إلى الأمور الأخرى التي حوتها الحزمة الاقتصادية.