أخبار سارة تصدرها الحكومة السعودية اليوم
أخبار سارة تصدرها الحكومة السعودية اليوم

أخبار سارة تصدرها الحكومة السعودية اليوم الجمعة 9-4-2021 حول نظام العمل الجديد , ورسوم الاقامة، وأضافت الحكومة السعودية بعض القررات الهامة التى اسعدت الكثير من المقيمين بالمملكة اليكم التفاصيل..

بعد انتشار فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم وشل الحركات الاقتصادية والاجتماعية لجميع مناحي الحياة ، لم نتمكن من رؤية موضوع واحد فقط على شاشات التلفزيون أو منصات التواصل الاجتماعي ، وهو فيروس كورونا المستجد.

يحدونا أمل كبير أن تتعافى مئات الحالات من هذا الفيروس الخطير كل يوم. لا بد من التحلي بالصبر هنا. ربما كانت هذه الأيام القليلة الماضية لتفشي هذا الوباء ، لكن لا يزال هناك أناس ينشرون الشائعات. يحاولون بث الذعر. بين جميع قطاعات المجتمع ، لا تحتوي صفحاتهم إلا على التحريض على الخوف والرعب وترهيب الموتى ، مما قد يؤدي إلى نتائج سلبية على العديد من الفئات الاجتماعية. 


مثلما أظهرت بعض الدراسات أنه لا توجد أدوية محددة للوقاية من هذا المرض ، ولكن يتم علاج بعض الأدوية الخالية من الأمراض لعلاج مرضى الكورونا ، وقد استجابت بعض الهيئات للعلاج ، لذلك يمكن إجراء عملية العلاج. وبشكل مباشر ، والأهم من ذلك ، أصدرت العديد من المعامل وشركات الأدوية في العالم تقارير مرضية قريبًا ، خاصة في شهر يوليو القادم.