الحكومة السعودية تعلن عن وظائف جديدة على من يرغب سرعة التقديم حيث نسعا جاهدين كا فريق عمل صحيفة الوسط على ان نوافيكم بكل ما هوة جديد داخل المملكة العربية السعودية .

أعلنت وزارة الدفاع، عبر موقعها الإلكتروني، عن حاجتها لعدد من الموظفين السعوديين المؤهلين في مجال الحاسب الآلي والاتصالات والكهرباء، لشغل بعض الوظائف الفنية على بند التشغيل والصيانة بهيئة الاتصالات وأمن وتقنية المعلومات للقوات المسلحة (الباب الثالث).

رابط وظائف وزارة الدفاع السعودية


وأوضحت الوزارة أن على الراغبين بالتقديم ممن لديهم الخبرة والمؤهلات الكافية إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي: ( [email protected] )، وذلك خلال أسبوع من تاريخ هذا الإعلان.

وظائف جديدة وزارة الدفاع السعودية


كما أعلنت وزارة الدفاع اليوم الاثنين، عن فتح باب التقديم على وظائف شاغرة للمواطنين على بند التشغيل والصيانة بهيئة الاتصالات وأمن وتقنية المعلومات للقوات المسلحة (الباب الثالث).

وأوضحت وزارة الدفاع أن الوظائف المعلن عنها “فنية للحاصلين على المؤهلات الكافية وأصحاب الخبرة في مجال الحاسب الآلي والاتصالات والكهرباء”.

وحول موعد التقديم ، أبانت أنه يمكن التقديم لمدة أسبوع من تاريخ الإعلان ، وذلك عبر إرسال السيرة الذاتية على الرابط رابط موقع الوزارة

وأعلنت قيادة القوات البرية الملكية السعودية عن توفر عدد (52) من الوظائف الشاغرة، المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية) في عدد من المناطق, وترغب في إشغالها بالكوادر السعودية من الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة، وعلى الراغبين بالتقدم عليها زيارة منظومة التوظيف الإلكتروني “جدارة” على الرابط التالي ( هنا ) .

عدد (4) مطور برامج -عدد (4) باحث قانوني - عدد (2) باحث قانوني مساعد -عدد (2) فني دعم - عدد (2) فني دعم مساعد - عدد (4) مترجم - عدد (34) مساعد إداري.