كورونا في الإمارات
كورونا في الإمارات

فرض تعهد الزامي على المواطنين والمقيمين في الامارات بسبب كورونا، كشفت عنه الخارجية الإماراتية وألزمت به الجميع للحد من انتشار فيروس كورونا وحرصا على سلامة جميع أفراد المجتمع.

بيان هام من وزارة الخارجية الإماراتية بسبب فيروس كورونا

دعت وزارة  الخارجية  الاماراتية  جميع المواطنين  المتواجدين في الخارج التسجيل في خدمة تواجدي لتقديم المساعدة المطلوبة لهم متى استدعى الأمر في ظل ما تشهده عدة دول من إنتشار  فيروس كورونا، بحسب ما نشرته صحيفة الخليج.

 

الإمارات حريصة على سلامة الجميع وتسعى للحد من انتشار فيروس كورونا

فرحصا مندولة الامارات العربية المتحدة  عى سلامة مواطنيها في ظل انتشار   فيروس كورونا المستجد تنصح وزارة الخارجية  والتعاون الدولي مواطني الدولة المتواجدين في الخارج التسجيل في خدمة تواجدي وذلك لتقديم المساعدة المطلوبة لهم متى استدعى الأمر ذلك .

 

 

اقرار وتعهد رسمي على المواطنين والمقيمين قبل دخولهم الإمارات

وبحسب ما نشرته وكالة الأنباء الاماراتية وام. صحيفة  الخليج   فانه  لن ينظر في الطلب في حال عدم تعبئة الطلب بطريقة صحيحة حيث سيكون هناك تعهد د بصحة المعلومات المذكورة أعلاه، وفي حال عدم صحة أي منها سيتحمل المواطن  المساءلة القانونية.

واكدت الوزارة  في حال عدم وجود سفارة لدى الدولة التي تتواجد بها ، يرجى التكرم بالتواصل عن طريق مركز الإتصال اتصل بنا،" بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الاماراتية وام.