الخطوط الجوية السعودية
الخطوط الجوية السعودية

أخيراً البيان الرسمي من قبل الطيران السعودي بشان الرحلات الدولية وأستخدام الخطوط الجوية السعودية بعد أنتشار الكثير من الأنباء في الفترة الاخيرة. ...

الطيران السعودي قام صباح اليوم الاثنين بنفي وجود اي تاريخ محدد بعد لبدء عودة الرحلات الدولية عبر الخطوط الجوية السعودية سواء ذهاب او إياب من المملكة او من خارجها، وأكدت مجدداً على أن جميع الرحلات الجوية الدولية ما زالت معلقة حتى إشعار آخر.

وفي سياق متصل فقد أكدت الهيئة العامة للطيران المدني السعودي التي تتبعها الخطوط الجوية السعودية في بيان رسمي صباح اليوم على الصفحة الرسمية لها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر على أن قرار الطيران الدولي سوف يأتي وفقاً لتقييم الجهات المختصة بعودة الرحلات من عدمها.

كذلك فقد أهابت هيئة الطيران السعودي بكل المقيمين والمواطنين في البلاد وخارج البلاد بأخذ المعلومات من مصادرها الرسمية.

وقد جاء ذلك ردًّا من الخطوط السعودية على استفسار مفاده: “الأخوة الأعزاء آمل منكم إفادتي عن الرحلات الدولية إذا كان بعيدا سوف نقوم بالتوكيل على مصالحنا بالخارج”.

من جانبها فقد أجابت الخطوط السعودية عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر” قائلة: “أهلاً ضيفنا العزيز، نفيدكم بأن جميع الرحلات الجوية الدولية ما زالت معلَّقة حتى إشعار آخر، باستثناء رحلات المقيمين المغادرين من المملكة العربية السعودية والمقدمين على منصة عودة، شكرًا لتواصلك”.

كذلك فقد رد حساب مطار الملك خالد على اسئلة المتابعين علي منصة التغريدات القصيرة تويتر: “اهلًا بك.. يسعدنا تواصلك، ونحيطكم بأن الرحلات الدولية لا زالت معلقة حتى إشعار آخر، وسيتم الإعلان عن وقت استئنافها عبر القنوات الرسمية”.