الطيران السعودي
الطيران السعودي

أفصحت الإدارة العامة لـ الطيران السعودي المدني المالكة لــ الخطوط الجوية السعودية عن استعدادات مهابط أو مطارات الطائرات السعودية لرجوع السماح للسعوديين بالسفر في دولة أخرى بحسب البروتوكولات الصحية المعتمدة.

موعد فتح الطيران السعودي وفقاً البروتوكولات الصحية

موعد فتح الطيران السعودي وفقاً البروتوكولات الصحية ، وفى ذات السياق ولقد شرح الكلام الصادر عن المصلحة، إنه تم اتخاذ قرار السماح بالسفرات اعتبارا من الساعة الواحدة من صبيحة يوم الاثنين المتزامن مع 17 أيار 2021.

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية وفقاً البروتوكولات الصحية

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية وفقاً البروتوكولات الصحية ، وأفصحت السعودية، البارحة يوم الاحد، إعزاز تعليق السفر للمواطنين وفتح البوابات البرية والبحرية والجوية بشكل ممتاز، وهذا بداية من الساعة الواحدة من غداة يوم الاثنين، المتزامن مع 17 أيار الحاضر.

تعرف علي البروتوكولات الصحية المتبعة في المطارات السعودية

وكشف صاحب مسئولية في وزارة الداخلية المملكة العربية المملكة السعودية، استنادا لوكالة المستجدات المملكة العربية المملكة السعودية (واس)، بأنه تم اتخاذ قرار اعتماد تدفق إعلاء تعليق سفر المدنيين إلى خارج المملكة ابتداء من 17 أيار الحاضر، ولذا للمواطنين الذين تلقوا جرعتي لقاح فيروس Covid 19 المستجد (Covid 19) كاملتين، وأيضا الذين تلقوا كمية محددة واحدة، بشرط أن يكون قد مر 14 يوما على تطعيمهم بالجرعة الأولى على حسب ما يتجلى في تنفيذ "توكلنا".

قرارات وزارة الداخلية السعودية من أجل عمل الرحلات الدولية


قرارات وزارة الداخلية السعودية من أجل عمل الرحلات الدولية تم اتخاذ قرار إعلاء تعليق السفر في مواجهة المدنيين المتعافين من فيروس كوفيد 19 بشرط أن يكونوا قد أمضوا أصغر من 6 أشهر من إصابتهم بالفيروس، وايضاً في مواجهة المدنيين الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما بشرط أن يقدموا قبل السفر بوليصة حماية معتمدة من بنك النقد المصري السعودي تغطي أخطار (كورونا) خارج المملكة، ويطبق عليهم الصخر المنزلي حتى الآن الرجوع إلى المملكة لبرهة 7 أيام، إلى أن يكمل عمل تحليل بتقنية (PCR) في خاتمة مرحلة القرميد، ويُسْتثنى من التحليل الشخصيات الذين تقل أعمارهم عن 8 سنوات.

طيران السعودية : مطارات المملكة جاهزة لسفر من تلقى لقاح كورونا

طيران السعودية يعلن  مطارات المملكة جاهزة لسفر من تلقى لقاح كورونا وجرّد المنشأ على وجوب التزام الجميع بالممارسات الاحترازية والممارسات الوقائية، وعدم التهاون في تأدية الاشتراطات الصحية "التباعد الاجتماعي ولبس الكمامة وتنظيف الأيدي، مشيراً إلى أن جميع الأفعال الاحترازية والممارسات الوقائية المخصصة بالسفر تخضع للتقييم المطرد من قبل منظمة الحالة الصحية العامة (وقاية)، وهذا على حسب تقدمات الشأن الوبائي.

وتحفيز المنشأ، الركاب على لزوم انتباه الممارسات والقيود المفروضة من الدول الأخرى تفاديا لأي إشكاليات أو صعوبات قد تواجههم، ووجوب إتخاذ الانتباه لدى السفر إلى الدول عالية الخطورة، التي يتفشى فيها الداء على نحو عال، وفق ما يُعلن على نحو بطولة منافسات دوري من الجهات المخصصة.