الخطوط الجوية السعودية
الخطوط الجوية السعودية

الطيران السعودي يطلق مبادرة من نوع جديد عبر عبر الخطوط الجوية السعودية ، وجهود رائعة للغاية من قبل وزارة الطيران المدني السعودي تحتي مسمي سفر سعودي أمن أو رحلة أمنة ، وذلك من اجل بدء تشغيل االرحلات السعودية عبر الخطوط السعودية لكافة المقمين في المملكة العربية السعودية والعمالة الوافدة . ...

جدل شديد للغاية خلال الأيام السابقة وكل يوم علي منصات التواصل الإجتماعي خصوصاً ان العمالة الوافدة وجميع المقمين يريدون معرفة موقف عودتهم الي أوطانهم وموعد عودة الرحلات الدولية مرة أخري عبر خطوط الطيران السعودية. 

المملكة العربية السعودية بدأت فعلاً فتح الحياة تدريجياً خلال الأيام الماضية مثل بدأت رحلات الطيران الداخلية في كافة انحاء المملكة وعودة الأنشطة الداخلية مرة أخري وعودة السياح وعودة الحج ولكن بإجراءات أحترازية وباعداد قليلة للغاية.

الخطوط الجوية السعودية لم تحدد موعد عودة الرحلات الدولية من قبل هيئة الطيران المدني السعودي

وفي بيان صدر خلال الأيام الماضية كشفت هيئة الخطوط الجوية السعودية، بأن جميع الرحلات الجوية الدولية مازالت في الوقت الحالي معلقة حتى إشعار آخر ولم يتم تحديد موعد نهائي.

من ناحيتها فقد لافتت هيئة الطيران المدني السعودي إلى أنه سوف يتم الإعلان رسمياً من خلال جميع الصحف الرسمية ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة عند استئناف الرحلات الدولية السعودية عبر خطوط الطيران السعودية  إلكترونيًا .

الخطوط الجوية السعودية تعلن تسيير الرحلات الداخلية بشكل طبيعي

من جانبها فقد أشارت الخطوط الجوية السعودية، إلى أنه بالفعل فقد أستأنفت الرحلات الداخلية بالفعل في الفترة السابقة وهي في الوقت الحالي تسير بشكل طبيعي للغاية منذُ نهاية شوال الماضي، وفقًا للإجراءات الوقائية والاحترازية الموصى بها من قبل وزارة الصحة السعودية ووزارة الصحة العالمية ، وذلك من اجل حماية المواطنين وجميع العمالة الوافدة وجميع المقيمين وضمان سلامتهم وعدم أنتشار فيروس كورونا في ذلك القطاع الحيوي الهام.