الخطوط السعودية.. التذاكر متوفرة لمدة سنة في حال عودة الرحلات وإستئنافها
الخطوط السعودية.. التذاكر متوفرة لمدة سنة في حال عودة الرحلات وإستئنافها

قامت الخطوط الجوية للطيران في المملكة العربية السعودية، بالإعلان أن التذاكر مفتوحة ومتوفرة لمدة سنة، في حال عودة الرحلات وإستئنافها.

قامت الخطوط الجوية للطيران السعودي، بالإعلان أن التذاكر مفتوحةٌ لمدة عام في حالة استئناف الرحلات؛ وهذا بعد تساؤل واستفسار أحد المستفيدين قائلًا: «بخصوص قرارات المطار، عندي حجز على مطار جدة قادمة من الكويت.. هل ترجعون مبلغ التذكرة بسبب ظروف المنع؟».

حيث قام الحساب الرسمي للخطوط الجوية للطيران في المملكة العربية السعودية بالإعلان عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير «تويتر»: «التذكرة مفتوحة لمدة سنة من تاريخ الإصدار.. في حال تم استئناف الرحلات يمكنك تعديل الحجز بدون رسوم».

حيث قامت المملكة العربية السعودية بتعليق السماح بدخول المملكة للقادمين من 20 دولة (عدا المواطنين، والدبلوماسيين، والممارسين الصحيين وعائلاتهم)، مؤقتًا.

وتتضمن قائمة الدول التي أعلنتها وزارة الداخلية السعودية: الأرجنتين، والإمارات، وألمانيا، والولايات المتحدة الأمريكية، وإندونيسيا، وأيرلندا، وإيطاليا، وباكستان، والبرازيل، والبرتغال، والمملكة المتحدة، وتركيا، وجنوب إفريقيا، والسويد، وسويسرا، وفرنسا، ولبنان، ومصر، والهند، واليابان.

ويتضمن القرار –حسب وزارة الداخلية– القادمين من دول أخرى إذا كانوا قد مروا بأي من هذه الدول خلال الـ14 يومًا السابقة لطلب دخول المملكة.

ويكون دخول المواطنين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم القادمين من الدول المشار إليها، أو الذين مروا منهم بأي من هذه الدول خلال الـ14 يومًا السابقة لعودتهم إلى المملكة العربية السعودية؛ وفق الإجراءات الاحترازية التي تحددها وزارة الصحة.