موعد فتح الطيران السعودى الدولى 2020
موعد فتح الطيران السعودى الدولى 2020

الخطوط السعودية تتاول الحديث اليوم الخميس 10 / 9 / 2020 عن آخر أخبار ومستجدات موعد فتح الرحلات الدولية وَ موعد فتح الطيران السعودي وَ موعد عودة الطيران الدولي خصوصاً وأن الكثير من المواطنين يبحثون بشكل كبير عن موعد عمل الطيران السعودي الدولي  .

وفي سياق متصل فقد علقت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية صباح اليوم الخميس الموافق 10 / 9 / 2020 ، عن الأنباء المترددة حول الإعلان عن موعد فتح الرحلات الدولية وَ موعد فتح الطيران السعودي وَموعد عودة الطيران الدولي  خلال شهر سبتمبر الجاري 2020، حيث ينتظر المواطنين حول العالم عن إعادة الطيران الدولي في السعودية لعودتهم إلى أعمالهم، بعد إعلان السعودية توقف الطيران نتيجة فيروس كورونا.

موعد فتح الطيران السعودى الدولى 2020 وَموعد فتح الرحلات الدولية وَ موعد عودة الطيران الدولي

موعد فتح الطيران السعودى الدولى 2020 ، ومن ناحيتها ، نفت المديرية العامة للجوازات السعودية من خلال صفحتها الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي، "تويتر" عودة الطيران الدولي السعودي خلال سبتمبر القادم 2020، مؤكدة أن جميع الأخبار المتداولة بين المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر وفيسبوك" خلال الفترة الماضية عار تماماً من الصحة.

من جانبها فقد أكدت المديرية العامة للجوازات السعودية، أنه سوف يتم الإعلان رسمياً من خلال القنوات الرسمية عن أي قرارات أو تعليمات بخصوص السماح باستقبال ومغادرة الوافدين والسياح ، وحتى تلك اللحظة لم تحدد السعودية عن موعد حركة الطيران السعودي.

طريقة حجز الخطوط السعودية وَ عودة الرحلات الدولية السعودية

وفي الوقت الحالي يمكن للمواطنين حجز الخطوط السعودية في الخطواط التالية:
1 - لا بد من تسجيل الدخول على رابط الخطوط الجوية السعودية.
2 - الضغط على كلمة استمرار.
3 - اختيار إدارة الحجوزات.
4 -تسجيل رقم الحجز الخاص.
5 - كتابة الاسم الأخير من الاسم المسجل على تذكرة الطيران.
6 - كتابة الرقم القومي.
7 - الضغط على استعراض.

تعرف علي رقم الخطوط السعودية في مصر

وينشر موقع "صحيفة الوسط " لقرائه رقم الخطوط الجوية السعودية في مصر، 02 25747575، خدمات السعودية للطيران عبر الشبكة العنكوبتية الانترنت، "إصدار معلومات على الرحلات- إدارة الحجوزارت- حجز الرحلات الجوية- إصدار بطاقة صعود الطائرة".

الخطوط السعودية 2020 تجيب عن تفاصيل موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية

كذلك فقد كشفت الخطوط السعودية عن شروط من أجل السماح بنقل المسافرين العائدين للمملكة إلى خمسة وعشرون دولة، من بينهم مصر والسعودية على النحو التالي:

1 - إلزام المسافرين توقيع نموذج تعهد الالتزامات بالاشتراطات الصحية وتسليمه لاحقا لمركز المراقبة الصحية بالمطار عند الوصول.
2 - خضوع جميع المسافرين للحجر الصحي الذاتي بالمنزل لمدة سبعة أيام.
3 - تحديد موقع المنزل من خلال تطبيق تطمن خلال 8 ساعات من وصول الراكب.
4 - مراقبة أعراض فيروس كورونا المستجد والاتصال فورا على 937 في حال ظهور أي من الأعراض.