الخطوط السعودية
الخطوط السعودية

الخطوط السعودية Saudi Airlines كشفت صباح اليوم الأربعاء الموافق 9 / 9 / 2020 علي موعد وجدول التشغيل التدريجي للرحلات من خلال هيئة الطيران السعودي المدني GACA . ...

 وفي ذلك الصدد فقد جاء جدول التشغيل التدريجي لجميع الرحلات الداخلية عبر الخطوط السعودية Saudi Airlines في المملكة العربية السعودية علي النحو التالي
 من #جدة و #الدمام إلى #العلا ، وذلك تحت عبارة "  We will be resuming domestic flights from #Jeddah & #Dammam to #AlUla " .

وفي نفس السياق ذلك فقد كشفت هيئة الطيران السعودي المدني منذُ قليل من خلال منصة التغريدات القصيرة تويتر رداً علي أحد المغردين في سؤالة بشان موعد الرحلات الدولية السعودية عبر الخطوط الجوية السعودية حيثُ جاءات الإجابة " ضيفنا العزيز، لايوجد موعد محدد لعودة الرحلات حالياً بسبب وباء "COVID19" نسأل الله أن يرفع عنا هذه الوباء وعن سائر بلاد المسلمين والعالم أجمع لنحلق معكم من جديد. شكراً لتواصلك " .

وبالفعل فقد بدأت التعليقات تنهال علي منصة التغريدات الإجتماعية القصيرة تويتر من أجل السؤال عن موعد الرسمي لفتح الطيران السعودي الإ أن الإجابة كانت قاطعة وحاسمة من هيئة الخطوط الجوية السعودية حيُث كتبت رداً علي أحد الأشخاص علي تويتر " ضيفنا العزيز، في حال تم إستئناف الرحلات سيتم الإعلان عن ذلك عبر موقعنا وعبر قنوات ووسائل التواصل الإجتماعي. شكراً لتواصلك.

ℹ نعلن عن جدول التشغيل التدريجي للرحلات الداخلية
من #جدة و #الدمام إلى #العلا

ℹ We will be resuming domestic flights from #Jeddah & #Dammam to #AlUla

#رحلة_آمنة
#نعود_بحذر#الخطوط_السعودية#SAUDIA#SafeTravels pic.twitter.com/YB4rhZEuMv

— السعودية | SAUDIA (@Saudi_Airlines) August 19, 2020