الخطوط السعودية : تفتح باب الطيران الجوية للرحلات الدولية بعد إيقافها لمدة أسبوعين
الخطوط السعودية : تفتح باب الطيران الجوية للرحلات الدولية بعد إيقافها لمدة أسبوعين

الطيران السعودي يعلن منذ قليل عن حقيقة فتح الخطوط الجوية صباح يوم الأحد الموافق 3-1-2021 

موعد فتح الخوط السعودية 

اعتباراً من اليوم الموافق 3-1-2021 الساعة 11 صباح اليوم الأحد أعلنات منذ قليل الخطوط السعودية عن بدء تسيير الرحلات الدولية الى كل الدول العربية .

عودة الطيران السعودي وفتح الرحلات الدولية 


الحكومة السعودية تعلن منذ قليل عن السماح لجميع الرحلات الجوية الدولية بـ "الدخول" إلى السعودية عبر المنافذ البرية والبحرية اعتباراً من الساعة 11 صباح اليوم الأحد 

عودة الطيران السعودي وفتح الرحلات الدولية

في ظل فيروس كورونا المستجد المكتشف في المملكة العربية السعودية ، مددت السعودية فترة التعليق لجميع الرحلات الجوية والطيران التجاري الدولي السعودي ، ومددت دخولها إلى السعودية عبر الموانئ البرية والبحرية لمدة أسبوع آخر.

وقالت وسائل إعلام رسمية إنه في ظل فيروس كورونا المستجد المكتشف في المملكة المتحدة ، مددت السعودية تعليق جميع الرحلات الجوية التجارية الدولية وفترة دخول الموانئ البرية والبحرية لأسبوع آخر.

وقالت إدارة الطيران المدني السعودي في تغريدة: "قالت مصادر رسمية بوزارة الداخلية: تمديد تعليق الرحلات الدولية وتمديد الدخول إلى السعودية برا وبحريًا لمدة أسبوع آخر".

أفاد تقرير للتلفزيون العربي ، أن أكبر سلطة طيران في المملكة العربية السعودية أكدت يوم الأحد أنها ستسمح لشركات الطيران العاملة في المملكة العربية السعودية بنقل ركاب غير سعوديين.

وقالت السلطات الصحية الأحد الماضي إن الركاب العائدين من أي دولة اكتُشفت فيها السلالة الجديدة يجب أن يخضعوا للحجر الصحي لمدة أسبوعين من يوم دخولهم المملكة العربية السعودية اعتبارًا من 8 ديسمبر.

وفقًا لبيانات من جامعة جونز هوبكنز ، أبلغت البلاد عن 36220 حالة Covid-19.