الخطوط السعودية تُعلن استكمال جاهزية شركاتها ووحداتها لتنفيذ رفع تعليق سفر المواطنين
الخطوط السعودية تُعلن استكمال جاهزية شركاتها ووحداتها لتنفيذ رفع تعليق سفر المواطنين

في سياق المحتوي أكدت الخطوط السعودية اكتمال الجاهزية والجاهزية من قبل جميع شركاتها ووحداتها الإستراتيجية. استعدادًا لدخول قرار تعليق سفر المواطنين حيز التنفيذ اعتبارًا من يوم الاثنين 5 شوال 1442 هـ الموافق 17 مايو 2021 بالاتفاق مع الهيئة العليا للطيران المدني والجهات ذات العلاقة.

وأوضحت  في بيان نشره حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى أن المعرفة بالتطور تتم من خلال زيارة موقع Saudi.com والحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ينتظر الكثير من المصريين والمواطنين على أرض المملكة عودة الرحلات الجوية بين مصر والسعودية وإعادة فتح المطارات ، وأصدرت المملكة العربية السعودية قرارًا في 3 فبراير بمنع مواطنيها من السفر إلى 29 دولة من بينها مصر والإمارات وأمريكا وألمانيا مع انتشار فيروس كورونا المستجد وفي ظل جهود المملكة لمكافحة فيروس كورونا لحماية صحة مواطنيها.

الطيران السعودي 2021

ووفقا لما تداولته وسائل الإعلام الأجنبية والمحلية، من المقرر خلال الفترة المقبلة، أن سيكون هناك رفع كامل لقيود السفر، بين المملكة العربية السعودية ومصر، وإعادة فتح جميع المنافذ، وذلك في يوم ١٧ مايو المقبل الموافق ٥ شوال.