الخطوط السعودية 2021 جميع التواريخ والشروط التي تريد معرفتها
الخطوط السعودية 2021 جميع التواريخ والشروط التي تريد معرفتها

يبحث المواطنون في فهرس بحث جوجل عن موعدفتح الخطوط السعودية الدولية في عام 2021. وينتظر الكثير من المواطنين رحلة العودة بين مصر والسعودية وإعادة فتح المطار ، وقد أصدرت المملكة العربية السعودية قرارًا في 3 فبراير. في ظل انتشار فيروس كورونا ، ونظراً لجهود المملكة العربية السعودية في التعامل مع فيروس كورونا ، يُحظر على مواطنيها السفر إلى مصر والإمارات والولايات المتحدة وألمانيا و 29 دولة / منطقة أخرى للحفاظ على صحة مواطنيهم.

الخطوط السعودية 2021

ومن المقرر في الفترة القادمة رفع قيود السفر بشكل كامل بين المملكة العربية السعودية ومصر في 17 مايو ، وإعادة فتح جميع الموانئ المقابلة لشوال 5 في 17 مايو.

الخطوط السعودية 2021 بين مصر والسعودية

ولم تتلق السلطات المصرية حتى الآن أي إخطار باستئناف الحركة الجوية بين مصر والمملكة العربية السعودية ، وبسبب الاستجابة لوباء فيروس كورونا المستجد ، توقفت حركة الطيران وصحة المواطنين. حافظت المملكة العربية السعودية على سياسة عربية تنص على أي تهديد لحياتهم بسبب عودة الرحلة بين القاهرة والسعودية.

وأوضحت السلطات السعودية استعدادها لاستئناف الرحلات الجوية بين مصر والسعودية ، وفي عملية الإعداد للصحة والسلامة ، والتأكد من سلامة المسافرين المتجهين إلى المملكة ، واتخاذ الإجراءات الوقائية وفقًا للاتفاقيات الدولية. للحفاظ على المواطنين الأصحاء ، ومنع انتشار فيروس كورونا الجديد.


وفقًا لمصادر داخل مصر للطيران ، فإن الغرض من اتخاذ الإجراءات الوقائية هو إجراء تحليل PCR لفيروس كورونا في حالة الاشتباه في وجود أي من أفراد الطاقم في اليوم السابق للرحلة إلى المملكة العربية السعودية. بعد الإصابة ، سيتم استبدال أفراد الاحتياط.
 عند قيام الشركة بتوزيع الملابس البلاستيكية يجب ارتداؤها على ملابس مضيفات الطيران وموظفي الاستقبال وحراس الأمن الذين يستقبلون الركاب ، وستوفر الشركة أواني الطعام البلاستيكية والأطعمة التي تستخدم لمرة واحدة عند التسلية على متن الطائرة ، ولن تسمح الشركة للمسافرين بالسفر. إلى المملكة العربية السعودية ، ما لم يحملوا شهادة تثبت أنهم خضعوا لتحليل PCR قبل 72 ساعة من الصعود إلى الطائرة ، وكانت نتيجة التحليل سلبية. 

مواضيع تهمك:

تاريخ إعادة فتح الرحلات بين مصر والسعودية في عام 2021. أوضحت الخطوط السعودية تعليمات السفر كاملة