الداخلية الكويتية تقرر اغلاق الواجهة البحرية
الداخلية الكويتية تقرر اغلاق الواجهة البحرية

أصدرت السلطات الكويتية العديد من القرارات الهامة التي من شأنها الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين أيضا لمنع إنتشار فيروس كورونا المستجد هذا وتأتي هذه القرارات تزامناً مع الاحتفالات الكويتية بالأعياد الوطنية هذا العام.

حيث أكد اللواء عابدين العابدين مدير عام مديرية أمن محافظة العاصمة أنه فى ظل الظروف التى تمر بها البلاد من وجود جائحة كورونا فقد أصدر مجلس الوزراء الكويتي قرارات هامة منها  إغلاق جميع مواقف السيارات للواجهة البحرية في شارع الخليج العربي وأبراج الكويت خلال عطلة الأعياد الوطنية على ان يسري تنفيذ هذه القرارات اعتبارا من اليوم.

واشار  اللواء عابدين العابدين انه سوف يتابع تنفيذ تلك القرارات كل من الواجبات المكلفة لرجال وزارة الداخلية، بالتعاون مع جميع القطاعات، سواء فى الأمن العام، وشرطة النجدة، والمرور، والمباحث الجنائية.

كما اوضح  اللواء عابدين العابدين انه  من ضمن الخطط التى تم وضعها لمنع المسيرات والتجمعات هو إغلاق الواجهات البحرية بكل المناطق، وبالنسبة لمديرية العاصمة فقد تم إغلاق الواجهات البحرية بداية من شاليهات الدوحة، وشاطئ السليبخات، وشمال غرب الصليبخات، شاطئ الشويخ وإمتداده، إلى نهاية مديرية أمن العاصمة، وسوف يمتد هذا الإغلاق إلى مديرية أمن حولى وجميع المديريات، وذلك بالتعاون مع جميع القطاعات هذا وفقا لما نشرته جريدة برواز الالكترونية.