الدكتور محمد العبدالعالي
الدكتور محمد العبدالعالي

كشف المتحدث الرسمي بأسم وزارة الصحة السعودية الدكتور محمد العبدالعالي ، عن تفاؤله الشديد بعد تراجع عدد الإصابات بفيروس كورونا في الأيام الماضية لأقل من ألف لليوم الثالث على التوالي، مشيرًا إلى مواصلة التصدي للفيروس حتى يتم القضاء عليه. ...

وفي سياق متصل فقد أكد المتحدث الرسمي بأسم وزارة الصحة السعودية الدكتور محمد العبدالعالي عبر صفحته الرسمية على منصة التغريدات الاجتماعية القصيرة «تويتر»: «بحمد الله لليوم الثالث على التوالي تتراجع حالات الإصابة اليومية بفيروس كورونا الجديد في المملكة إلى أقل من ألف حالة؛ حيث لم تسجل تراجعًا في عدد الإصابات إلى أقل من ألف منذ عدة أشهر».

وأضاف المتحدث الرسمي بأسم وزارة الصحة السعودية الدكتور محمد العبدالعالي : «مستمرون في التصدي لهذا الفيروس حتى القضاء عليه بإذن الله».

من جانبها فقد كشفت وزارة الصحة السعودية ، أمس الإثنين، عن تسجيل 1129 حالة شفاء جديدة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد- 19» في المملكة؛ خلال الـ24 ساعة الماضية؛ ما يرفع إجمالي حالات التعافي إلى 290796 حالة.

وأشارت وزارة الصحة السعودية ، إلى أنه تم تسجيل 951 إصابة جديدة بالفيروس، ليصل إجمالي حالات الإصابة إلى 315772 حالة.

وأوضحت وزارة الصحة السعودية ، أنه تم تسجيل سبعة وعشرون حالة وفاة، ليرتفع إجمالي حالات الوفاة إلى 3897 حالة.

وفي النهاية فقد أردف المتحدث الرسمي بأسم وزارة الصحة السعودية الدكتور محمد العبدالعالي الي أن الأستمرار في الأنخفاض في الإصابات بفيروس كورونا في السعودية سوف تعود الحياة الي طبيعتها مرة أخري تدريجياً.