الاصابات بفيروس كورونا
الاصابات بفيروس كورونا

دول الخليج: تسجيل اكبر زيادة في عدد المصابين بفيروس كورونا اليوم على الإطلاق.

وفي هذا السياق  وفقا لما اعلنته وزارة الصحة بكل من الدول التاليه  الامارات   و الكويت والسعودية وقطر فقد سجلت هذه الدول اكبر زيادة في عدد المصابين بفيروس كورونا  منذ انتشار الفيروس حتى الان 

نعرض لكم تصريحات وزارة الصحة بكل دول 

في الإمارات

افادت  وزارة الصحة ووقاية المجتمع، اليوم، عن إجرائها أكثر من 25 ألف فحص جديد لمواطنين ومقيمين في مختلف مناطق الدولة،

ومن جهة اخرى سجلت  الوزارة   460 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من جنسيات مختلفة، ليبلغ إجمالي الحالات المسجلة في الدولة 5,825 حالة.

في الكويت

صرح  الدكتور عبدالله السند   الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية ان وزارة  الصحة سجلت  134 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19) في البلاد خلال ال24 ساعة الماضية ليرتفع بذلك إجمالي الحالات المسجلة في البلاد إلى 1658 حالة مع تسجيل حالتي وفاة جديدتين الأولى لمواطن كويتي والأخرى لمقيم إيراني

في السعودية

اعلنت وزارة الصحة السعودية انها سجلت  أكبر زيادة لها حيث بلغ عدد المصابين بالفيروس 762 اصابة جديدة 

ومن جهة اخرى  اكد الدكتور محمد العبدالعالي المتحدث باسم وزارة الصحة أن إجمالي الحالات في المملكة وصل إلى 7142 حالة حتى الآن.

في قطر

سجلت وزارة الصحة القطرية  560 اصابة جديدة بفيروس (كورونا المستجد كوفيد 19) فيما كشفت عن أن الفحوص الطبية اكدت 49 حالة أخرى للشفاء.

وافادت الصحة  انه بذلك يرتفع اجمالي الاصابات الى 4663 حالة موضحه أن معظم الحالات الجديدة تعود لعمالة وافدة وأن أغلبيتهم ممن هم في الحجر الصحي.