الرحلات الجوية من جميع المطارات تستأنف عملها
الرحلات الجوية من جميع المطارات تستأنف عملها

الرحلات الجوية من جميع المطارات السعودية ، تستأنف عملها لنقل الوافدين والمقيمين بشرط واحد فقط ، بيان لكافة الوافدين في السعودية عن سهولة السفر خارج المملكة ، والعودة ان اراد المقيم ذلك ولكن بشرط واحد فقط .

الرحلات الجوية من جميع المطارات تستأنف عملها بشرط واحد لكافة الوافدين ، والجديد في ذاك الشان انه قال المتحدث الرسمي للهيئة العامة للطيران المدني السعودي ، إبراهيم الرؤساء اليوم ، أن مسألة عودة الطيران الخارجي للمسافرين والوافدين الراغبين بالخروج والدخول .

تعتبر منتهية وما هي إلا عملية وقت ليس إلا ، وبهذا الحديث فقد أضاف أن قرار عودة الرحلات الدولية مثل عودة الرحلات الداخلية والخارجية من وإلى السعودية وكذلك الدول العربية المجاورة ستعود بعد تقدير وتقييم الوضع العام وليس ذلك ببعيد.

الرحلات الجوية بجميع المطارات السعودية تستأنف عملها بشرط واحد لكافة الوافدين ، مشيراً إلى أن هناك لجانا مختصة تنظر في هذا الشأن، وأكد أن قرار عودة الرحلات الجوية الداخلية هو بداية الانفراجة في أزمة “كورونا”، باعتبار الطيران جزءا من حياة الإنسان في المملكة.

الرحلات الجوية في المطارات تستأنف عملها بشرط واحد لكافة الوافدين ، والجديد ايضا فقد أشار الرؤساء، خلال حديثه في قناة “الإخبارية”، إلى الدليل الإرشادي الذي وضعته الهيئة بشأن الإجراءات الاحترازية الواجب على المسافرين الالتزام بها أثناء الرحلات الداخلية، لكي يصلوا إلى وجهاتهم بأمان.