الرياض مستشفي قوي الأمن تستوعب 3000 مستفيد يومياً بعد التوسيع لمركز لقاحات كورونا
الرياض مستشفي قوي الأمن تستوعب 3000 مستفيد يومياً بعد التوسيع لمركز لقاحات كورونا

في سياق ما ورد الينا (صحيفة الوسط) بدأت الخدمات الطبية بوزارة الداخلية بتوسيع مركز التطعيم بالمدينة الطبيةبـ مستشفي القوي التابع للقوات الأمنية بالرياض ، في إطار الجهود المبذولة لتسهيل وصول اللقاح المستجد ضد فيروس كورونا للمستفيدين.

أفادت المدينة الطبية أن المركز يخدم أكثر من 3000 شخص يوميًا من خلال 25 غرفة تطعيم ، حيث يقدر الوقت المقدر للتلقيح والانتظار بـ 13 دقيقة.


وأشارت إلى أن ساعات العمل في شهر رمضان المبارك تبدأ من الساعة 8.30 مساءً إلى 2.30 مساءً من السبت إلى الخميس.

خصص مستشفى قوى الأمن بالرياض مقراً لجميع الراغبين في تلقي تطعيم من منتسبي وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية وعائلاتهم ، وكذلك جميع المواطنين والمقيمين ، وذلك في إطار تنفيذ الخدمات الطبية في مدينة الرياض. وزارة الداخلية ، خطة شاملة لافتتاح عدد من المراكز الإضافية في إطار عمل "الوقاية سلامة".

تم تخصيص الموقع الأول في مبنى طب الأسرة والمجتمع بالمستشفى والثاني في عيادة الأسرة والمجتمع "غرب الرياض" لضمان التطعيم بكافة المتطلبات الصحية التي يجب تنفيذها.

 من توفير الاستقبال والفحص البصري والتسجيل ، وغرف خاصة حيث يقوم الطاقم الطبي بالمستشفى بتلقي التطعيمات ، بالإضافة إلى وجود غرفة انتظار ما بعد التطعيم ، للاطمئنان على صحتهم قبل المغادرة بهدوء بإذن الله.
 
دعت الخدمات الطبية بوزارة الداخلية كل من يرغب في الاستفادة من حملة "الوقاية سلامة" والراغبين في تحديد موعد للتطعيم ضد فيروس كورونا لتقديم طلب "صحتي" وتحديد موعد في أحد المراكز الخاصة بالخدمات الطبية المضافة في التطبيق.

 والمساهمة بشكل فعال في حماية المجتمع من خطر جائحة فيروس كورونا والوقاية منه ، بما يساهم بإذن الله في العودة إلى الحياة الطبيعية.